العدد 5092 - الإثنين 15 أغسطس 2016م الموافق 12 ذي القعدة 1437هـ

رسمياً سامسونغ تحدد 31 أغسطس للكشف عن "Gear S3"

الوسط - المحرر التقني 

تحديث: 12 مايو 2017

في إطار فعاليات "IFA 2016"، المقرر إطلاقه في برلين حددت العملاق الكوري سامسونغ 31 من أغسطس لعقد مؤتمرها للكشف عن إصدارها الجديد من الساعات الذكية في ساعة Gear S3.

كانت سامسونغ واحدة من الشركات القليلة التي استطاعت تحسين نسبة مبيعات إصداراتها من الساعات الذكية بنسبة بسيطة خلال النصف الأول للعام 2016، وذلك بالرغم من انخفاض مبيعات الساعات الذكية عالمياً خلال هذا العام.


وتسعى شركة سامسونغ لإطلاق إصدارها الجديد من الساعات الذكية Gear S3 إلى الأسواق، قبل أن تكشف أبل خلال شهر سبتمبر عن إصدارها الجديد من الساعات الذكية.

وقد أطلق إصدار سامسونغ السابق Gear S2 خلال شهر سبتمبر من عام 2015، والتي جاءت بتصميم مميز مع واجهة بتصميم جيد، لذا من المنتظر أن تقدم سامسونغ تصميم مميز أيضاً في إصدارها المرتقب لجذب المستخدمين ورفع مبيعات الساعة الذكية خلال النصف الثاني للعام 2016.

أيضاً قدمت سامسونغ خلال العام الماضي إصدارين من ساعتها الذكية هما Gear S2 3G وGear S2 Classic، كما قدمت أيضاً اختيارات جديدة بإصدارات الفضي والذهبي من الساعة الذكية لتحاكي ساعة أبل.

وتشير التوقعات هذا العام إلى ثلاث نماذج من الساعة الذكية Gear S3، على أن يكون explorer أحد النماذج الثلاثة مع ميزة crown في التصميم، مع أزارا أكثر وأربطة قأبلة للاستبدال.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً