العدد 5092 - الإثنين 15 أغسطس 2016م الموافق 12 ذي القعدة 1437هـ

جميع إجراءات التسجيل في جامعة البحرين متاحة إلكترونياً

الصخير - جامعة البحرين 

تحديث: 12 مايو 2017

 

أعلنت عمادة القبول والتسجيل في جامعة البحرين أن جميع الخدمات وعمليات التسجيل والقبول أصبحت متاحة إلكترونياً للطلبة الآن، وذلك اعتباراً من يوم الخميس المقبل (18 أغسطس/ آب 2016)، ولن تكون هناك حاجة للحضور الشخصي والمراجعة، داعياً الطلبة إلى استثمار الوقت والجهد في استخدام الخدمات الإلكترونية عبر رابط التسجيل الإلكتروني: http://www.online.uob.edu.bh، وتنزيل تطبيق الهواتف الذكية الخاص بالجامعة UOB App.

وبهذا، سيتمكن الطالب من إتمام جميع إجراءات التسجيل والدفع والتواصل إلكترونياً من أي مكان وفي أي وقت شاء بحسب جدول التسجيل الذي سيعلن عنه.

وأفادت العمادة بأنَّ عملية تسجيل المقررات ستكون من خلال شاشة خاصة بعمليات التسجيل تسمى بــ "شاشة المساعدة" أو "Help Disk" والتي يستطيع الطالب من خلالها توصيل حاجته فيما يتعلق بعمليات التسجيل والدفع المختلفة.

وفيما يتعلق بتسجيل المقررات الدراسية، أو الانسحاب أو إعادة القيد، أو الحصول على نتائج التظلم... إلخ، أوضحت أن طلب المساعدة سيكون من خلال الشاشة نفسها إلى دائرة التسجيل.

وبخصوص الإشكالات المالية الخاصة بعملية الدفع أو الجهات الكافلة، قالت إن الطالب يوجه استفساره وطلب المساعدة إلى دائرة المالية في الجامعة.

أما فيما يتعلق بموضوع التحويل، أو تحديد التخصص الفرعي، يوجه الطالب استفساره وطلب المساعدة إلى دائرة القبول.

وبشأن الرقم السري للطالب، أو أية مشكلة تقنيةٍ تواجهه عند الدخول للموقع الإلكتروني، أفادت بأنه يمكنه طلب المساعدة من مركز تقنية المعلومات، بالإضافة إلى خدمة التواصل إلكترونياً مع مرشد الطالب عبر تطبيق الهواتف الذكية UOB App المتاح حالياً على منصتي أندرويد وأبل.

ودعت عمادة القبول والتسجيل الطلبة إلى ضرورة بدء عملية التسجيل من خلال تفعيل حساباتهم الشخصية للبريد الإلكتروني الجامعي من الآن، وقبل بدء عملية التسجيل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً