العدد 5093 - الثلثاء 16 أغسطس 2016م الموافق 13 ذي القعدة 1437هـ

خالد خليل يستعرض آلية عمل لجنة العلاقات العامة بـ "آسيوية الشباب"

الرفاع – اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

اجتمع رئيس لجنة العلاقات العامة للبطولة الآسيوية للشباب لكرة القدم خالد خليل مع أعضاء اللجنة الخاصة باستقبال الوفود الآسيوية لوضع الخطة الكاملة لعمل اللجنة وذلك ببيت الكرة البحرينية بالرفاع.

وتستضيف مملكة البحرين بطولة آسيا للشباب تحت 19 سنة خلال الفترة من 13 حتى 30 أكتوبر القادم بمشاركة 16 منتخباً.

وعرض خالد خليل رؤية العمل كاملة على أعضاء اللجنة، مشيراً إلى أنه حرص على اختيار أفضل الكفاءات وسبق للكثير منها العمل مع الاتحاد في بطولات سابقة، مبيناً أن لجنة العلاقات العامة ينتظرها عمل كبير خصوصاً أنها مرتبطة بعمل الكثير من اللجان الأخرى في البطولة مثل الإعلامية والمواصلات والسكن والضيافة والملاعب وغيرها.

وأوضح أن عمل لجنة العلاقات العامة وخصوصاً الاستقبال سيبدأ مع نهاية الشهر الجاري مع وصول الوفد الآسيوي للبحرين ويعتبر استقبال وتسهيل الأمور الخاصة بدخول الوفد ومرافقتهم إلى مقر السكن باكورة عمل اللجنة، مشيراً إلى أن هناك بروفات خاصة بالعمل ستقام في الأيام القليلة المقبلة وسيتم من خلالها التعرف عن قرب بآلية العمل.

وأشار إلى أن اللجنة ستبدأ في الايام المقبلة زياراتها إلى ملاعب المباريات الرسمية والتدريبات والفنادق، إضافة إلى مطار البحرين الدولي وجمارك البحرين من أجل تقديم الشرح الكامل للأعضاء بآلية العمل فضلاً عن اجتماعات متواصلة ستعقد مع مسئولي الهيئات السياحية التي سيتم من خلالها عمل برامج متنوعة للوفود الآسيوية.

وأكد خالد خليل أن هناك اجتماعات أخرى للجنة العلاقات العامة ستعقد في الأيام القليلة المقبلة، خصوصاً أن اللجنة ينبثق منها الكثير من اللجان الفرعية، إذ تم تشكيل لجان أخرى يكون اختصاص بعضها الملاعب والأخرى الفنادق ومرافقي الفرق والخدمات وغيرها.

وأثنى رئيس لجنة العلاقات العامة للبطولة الآسيوية للشباب على الدعم الكبير الذي يقدمه مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة وأعضاء مجلس الإدارة واللجنة التنفيذية للبطولة برئاسة علي بن أحمد البوعينين، مشيراً إلى أن متابعتهم المستمرة وتقديمهم كامل الدعم والمساندة تعطي اللجنة الحافز الكبير لبذل الجهود ومضاعفتها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً