العدد 5093 - الثلثاء 16 أغسطس 2016م الموافق 13 ذي القعدة 1437هـ

بالصور... بثينة الرئيسي تتحول إلى "فاشينيستا" على انستغرام

تحوَّلت الممثلة العمانية الأنيقة بثينة الرئيسي إلى فاشينيستا مؤثرة على شبكات التواصل الاجتماعي، وقد شاركت معجبيها على "إنستغرام" بأجمل الإطلالات والتنسيقات العصرية، التي أردنا أن نستعرضها معك في السطور التالية.

 

A photo posted by ﷽ (@buthaina_alraisi1) on

على الرغم من أن الذوق الراقي يجمع بين إطلالاتها إلا أننا وجدنا فيها أنوثة طاغية كذلك، ففي الإطلالات اليومية العملية تحرص بثينة على أن تضفي إكسسوارات لافتة أو ملونة، أو ترتدي فستاناً أنيقاً مع حذاء ذي كعب عالٍ فتحصل على تناسق عصري وجذاب، بحسب تقرير لصحيفة "الانباء" الكويتية.

 

A photo posted by ﷽ (@buthaina_alraisi1) on

كما ظهرت بثينة الرئيسي بـ "العباية" الخليجية في عديد من إطلالاتها وقد فضَّلت اختيار العبايات البسيطة إما بتطريزات ناعمة، أو بزينة بيضاء، تمثل الذوق الكلاسيكي لدى الممثلة الأنيقة، وكذلك الأمر مع فساتين السهرات، فغالباً ما تكون بثينة واحدة من أكثر النجمات أناقة في المهرجانات العربية.

 

A photo posted by ﷽ (@buthaina_alraisi1) on

الشيء الوحيد الذي ينقص تنسيقات بثينة الرئيسي هو الجرأة والتجديد، حيث نجدها مسالمة في خياراتها، ترتدي كل ما يتميّز بالكلاسيكية والبساطة، وكونها إحدى الشخصيات المؤثرة نتمنى أن نراها بإطلالات شبابية أكثر وتنسيقات فنية خارجة عن المعتاد.

 

A photo posted by ﷽ (@buthaina_alraisi1) on





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 9 | 3:06 ص

      اغلبهم جذي الحين
      اولهم .ش.ع. تركت التمثيل
      وفتحت ليها بوتيك تبيع مكياج
      وصارت فاشنيستا تصور وتحضر ايفنتات
      ولا تصوير ولا تعب

    • زائر 8 | 12:42 ص

      الظاهر زائر رقم 3 ما عنده حلال وحرام، يقول أنيقة وهي تسوي الحرام، يعني يتجاهر بأني يؤيد معصيتها لله بتعريها بهالصورة، الله يهدينا ويهدي الجميع

    • زائر 3 | 1:35 م

      أنيقة عارفة حق نفسها عدل

اقرأ ايضاً