العدد 5093 - الثلثاء 16 أغسطس 2016م الموافق 13 ذي القعدة 1437هـ

منتخب الناشئين يدخل معسكراً مغلقاً لتصفيات اليد الآسيوية

 دخل منتخبنا الوطني للناشئين لكرة اليد اليوم الأربعاء (17 أغسطس/آب 2016) معسكراً مغلقاً استعداداً للخوض التصفيات الآسيوية السابعة والتي تنطلق على أرض المملكة في السابع والعشرين من الشهر الحالي والمؤهلة لمونديال العالم بجورجيا 2017.

وبدأ المدرب الوطني إبراهيم عباس مهمته الرسمية بقيادة المنتخب بدلاً من المدرب الجزائري عبدالجليل بوعناني،  وسيخوض أولى مبارياته الودية مع الفريق يوم السبت المقبل أمام المنتخب العراقي المتواجد حالياً في المملكة استعداداً للتصفيات كما سيلتقي المنتخب الكوري الجنوبي الأسبوع القادم في مباراتين قبيل انطلاق البطولة.

من جانب حرص رئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد علي عيسى وعدد من أعضاء مجلس الإدارة على حضور تدريبات المنتخب والالتقاء باللاعبين وحث اللاعبين على مضاعفة الجهود في الفترة الحالية والعمل كفريق واحد مع الجهازين الفني والإداري من أجل الظهور بالمستوى المشرف الذي يعكس ما وصلت إليه كرة اليد البحرينية وتحقيق هدف التأهل لمونديال العالم القادم.

يذكر أن المنتخب أنهى مشاركته في البطولة الدولية الودية التي أقيمت مؤخراً في تركيا بمشاركة منتخبي مصر وتركيا، ولعب خلالها المنتخب أربع مباريات أمام منتخبات مصر، وتركيا أ، ب فاز منتخبنا في الأولى (32/29) أمام منتخب تركيا ثم خسر أمام تركيا أ بنتيجة (30/28)، وخسر مباراته الثالثة أمام المنتخب المصري (40/37)، فيما كسب المنتخب التركي ب في المباراة الأخيرة بنتيجة (28/22).

ويقع منتخبنا في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات اليابان، السعودية، هونغ كونغ، ويأمل من خلالها الاستفادة من عاملي الأرض والجمهور للظفر بإحدى البطاقات المؤهلة لكأس العالم والتي تنحصر فيها عدد المنتخبات المتأهلة إلى ثلاث منتخبات آسيوية.

وتضم قائمة المنتخب اللاعبين عبدالله علي، عبدالله ياسين عبدالجليل، أحمد عباس خاتم، أحمد علي الغزال، أحمد جلال فاضل، علي محمد حسن، علي أنور محمد، إبراهيم الخياط،فاضل المقابي، فاضل عباس العليوات، حسن حميد الشويخ، حسن ميرزا علي، محمد علي عيد، محمد خليل حسين، ناصر علي ناصر، قاسم محمد الشويخ، يوسف أحمد إبراهيم على الجوهر، فيما تم قبول اعتذار اللاعب أحمد حسين حالياً بسبب اجراءه العملية الجراحية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً