العدد 5094 - الأربعاء 17 أغسطس 2016م الموافق 14 ذي القعدة 1437هـ

رسمياً... كميل محفوظ ثاني الصفقات النجماوية

كميل محفوظ يتوسط مسئولي نادي النجمة وتوبلي بعد توقيع العقد - تصوير: محمد المخرق
كميل محفوظ يتوسط مسئولي نادي النجمة وتوبلي بعد توقيع العقد - تصوير: محمد المخرق

وقع لاعب منتخبنا الوطني الأول لكرة اليد وناديتوبلي كميل علي محفوظ بشكل رسمي بصفة دائمة على عقد لمدة خمسة مواسم لصالح نادي النجمة، بحضور رئيس نادي توبلي مكي ناصر وأمين السر العام محمد الجفيري ومن جانب النجمة أمين السر العام حسين ميلاد وأمين السر المساعد يوسف الزياني ومدير لعبة كرة اليد خالد فلامرزي.

ويأتي التعاقد مع الدولي كميل محفوظ بتوصية من مدرب الفريق الأول الصربي بردراغ لتدعيم الخط الخلفي في مركز الباك الأيمن، وهذه الصفقة النجماوية الثانية في هذا الصيف بعد التعاقد مع لاعب النادي الأهلي وتوبلي سابقاً الدولي السابق محمود الونة.

وقال لاعب النجمة الجديد في تصريح ل «الوسط الرياضي » بأنه سعيد بالانتقال لنادي النجمة، مضيفاً «النجمة نادي بطولات، سأعمل ما بوسعي من أجل المساهمة مع زملائي في الفريق بتحقيق البطولات محليّاً وخارجيّاً، وآمل أن أكون عند حسن ظن المسئولين في النادي .»

ورحب أمين السر العام في نادي النجمة حسين ميلاد بانتقال اللاعب لناديه، وقال ل «الوسط الرياضي » بأن التعاقد مع كميل محفوظ ضمن سياسة النادي لتدعيم صفوف الفريق الأول باللاعبين المميزين من أجل توفير الأجواء المثالية للمنافسة على البطولات وتحقيق تطلعات عشاق النادي.

وبحسب تصريحات سابقة، فإن النجمة سيقفل بالتعاقد مع كميل محفوظ ملف التعاقدات الصيفية للموسم الجديد، في الوقت الذي حقق 4 صفقات الصيف الماضي بالتعاقد مع محمد عبدالحسين وعلي ميرزا والتجديد لحسين البابور وعلي عيد.

العدد 5094 - الأربعاء 17 أغسطس 2016م الموافق 14 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:34 ص

      نادي النجمه لم يجدد مع اللاعبين حسن شهاب و علي ميرزا و هذا الكلام من مصدر موثوق بس للعلم نرجو من نادي الأهلي أو باربار الدخول على الخط بسرعة

اقرأ ايضاً