العدد 5094 - الأربعاء 17 أغسطس 2016م الموافق 14 ذي القعدة 1437هـ

ماريو جوميز يعرب عن سعادته بالعودة للبوندسليجا بعد انضمامه لفولفسبورج

يعود اللاعب الألماني ماريو جوميز إلى مسابقة الدوري الألماني "بوندسليجا" مرة أخرى، بعدما أعلن نادي فولفسبورج ضم اللاعب رسميا اليوم الخميس.
وأكد جوميز، خلال تقديمه لوسائل الإعلام والجمهور، أنه وقع على تعاقد مع ناديه الجديد يمتد حتى عام 2019.
وقال اللاعب خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقده نادي فولفسبورج اليوم: "أنا سعيد للغاية بالعودة إلى البوندسليجا".
وعاد جوميز مرة أخرى للبوندسليجا بعد ثلاث سنوات قضاها بين صفوف فيورينتينا الإيطالي، الذي انتقل إليه في 2013 قادما من بايرن ميونيخ.
وقال رئيس نادي فولفسبورج، كلاوس الوفس: "حاولنا ضم ماريو جوميز في فترة الانتقالات الشتوية، ولذك نحن سعداء أن هذا الأمر تم بنجاح الآن، ماريو لاعب عالمي ويمكنه أن يمنح فريقنا خبرة كبيرة، إنه لاعب مناسب لطموحتنا".
ومن جانبه، أعرب ديتير هيكينج، المدير الفني لفولفسبورج، عن سعادته بانضمام جوميز للفريق، حيث قال: "ماريو هو المهاجم الألماني الأفضل بالنسبة لي، نجاحاته وأهدافه تتحدث عنه".
وطبقا لما كشفت عنه وسائل الإعلام، دفع النادي الألماني سبعة ملايين و800 ألف دولار مقابل الحصول على خدمات جوميز.
وانضم اللاعب الدولي المخضرم لصفوف بيشتكاش التركي في الموسم الماضي على سبيل الإعارة لمدة عام واحد فقط، ونجح في استعادة مستواه الفني القديم خلال تلك الفترة، وسجل 26 هدفا خلال الموسم وقاد الفريق لحصد لقب مسابقة الدوري المحلي.
وبفضل تقدم مستواه الفني، عاد جوميز مرة أخرى لارتداء قميص المنتخب الألماني، الذي خاض معه بطولة أمم أوروبا الأخيرة في فرنسا، قبل أن يخرج من دورها قبل النهائي أمام المنتخب صاحب الأرض.
ولعب جوميز مع شتوتجارت في الفترة ما بين عامي 2003 و2009، قبل أن ينتقل إلى بايرن ميونيخ.
ونظرا لأنه لم يحظ بفرصة للمشاركة في المباريات بشكل مستمر، غادر جوميز النادي البافاري مع قدوم المدرب الأسباني جوزيب جوارديولا في .2013
وكان جوميز، الذي يمتد تعاقده مع فيورينتينا حتى 2017، يرغب في اللعب لموسم إضافي مع بيشتكاش، بيد أن الاضطرابات السياسية في تركيا دفعته إلى الرحيل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً