العدد 5094 - الأربعاء 17 أغسطس 2016م الموافق 14 ذي القعدة 1437هـ

بالصور... قطر تخطف ذهبية مسابقة الفرق للناشئين والشباب في "خليجية البولينغ"


أكدت قطر تفوقها على منافسيها في البطولة الخليجية العاشرة للشباب والرابعة للناشئين وذلك بعدما استطاعت من فرض سيطرتها على مسابقة الفرق للفئتين بإحرازها المركز الأول والميدالية الذهبية في المنافسات التي أقيمت على صالة "أوزون" للبولينغ بمجمع سترة التجاري.

فبعد تصدر الجولة الأولى من منافسات مسابقة الفرق لفئة الناشئين، استطاع الفريق القطري للناشئين المكون من عبدالعزيز المريخي وسلمان المريخي وحمد المريخي وهزيم المريخي من المحافظة على تصدرهم في الجولة الثانية وخطف المركز الأول والميدالية الذهبية بعدما جمع الفريق في ختام المنافسات 4417 نقطة.

ولم يكن الفارق كبيرا عن صاحب المركز الثاني في الترتيب العام لمنافسات مسابقة فرق الناشئين، حيث جاء الفريق الكويتي المكون من عبدالله الدبيان ومحمد مراد وفيصل سالم ومحمد كمال في المركز الثاني بمجموع نقاط وقدره 4138، محققا بذلك الميدالية الفضية ومحافظا على موقعه في المركز الثاني في الترتيب العام منذ الجولة الأولى.

كما حافظ الفريق السعودي على مركزه الثالث في الترتيب العام منذ الجولة الأولى لمنافسات فرق الناشئين، واستطاع الفريق المكون من رائد سليماني وعبدالغفار زاهد وخالد سواندي وحماد الكيال من احتلال المركز الثالث والظفر بالميدالية البرونزية وذلك بمجموع نقاط وقدره 3897 نقطة.

أما منتخبنا الوطني للناشئين والمكون من علي محمود ومحمد هاشم وسلمان جاسم ومحمد محمود فقد جاء في الترتيب الرابع وذلك بعدما جمع الفريق 3778 نقطة.

ولم يختلف الأمر في منافسات فرق الشباب، فقد تمكن الفريق القطري من فرض سيطرته على هذه الفئة والمحافظة على تصدره منذ الجولة الأولى حتى نهاية الجولة الثانية، فاستطاع الفريق المكون من جاسم المريخي وبدر الدياب ومحمد المريخي وغانم أبوجسوم من جمع 5156 نقطة كانت كفيلة بتحقيقهم الذهب والمركز الأول وبفارق كبير عن صاحب المركز الثاني.

وحقق الفريق السعودي للشباب والمكون من سعود الخليوي وسلطان المصري وحسن سوقاتي وعبدالرحمن الخليوي المركز الثاني والميدالية الفضية، وذلك بعدما جمع الفريق 4767 نقطة. وبفارق بسيط من النقاط حل منتخبنا الوطني للشباب والمكون من أحمد القعود وعمر راشد وأحمد الخاجة وأحمد العوضي في المركز الثالث وظفر بالميدالية البرونزية، وذلك بعدما جمع الفريق 4712 نقطة.

وبذلك تكون قطر قد سيطرت على أغلب المراكز الأولى في جميع منافسات البطولة الخليجية للبولينج بعدما سبقت وأحرزت أغلب المراكز الأولى في منافسات الفردي والزوجي لفئتي الناشئين والشباب، في البطولة التي احتضنتها مملكة البحرين خلال الفترة من 12 وحتى 19 أغسطس الجاري.

 

علي بن خليفة يتوج الفائزين

وشهدت منافسات ختام مسابقة فرق الناشئين والشباب حضور رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطائرة الشيخ علي بن خليفة آل خليفة ورئيس اللجنة التنظيمية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية ورئيس الاتحاد البحريني للبولينغ عبدالله يوسف الدوسري وعدد من كبار الضيوف، حيث حرص الشيخ علي بن خليفة آل خليفة من تتويج أصحاب المراكز الأولى بعد ختام المنافسات بالميداليات الملونة.

 

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً