العدد 5095 - الخميس 18 أغسطس 2016م الموافق 15 ذي القعدة 1437هـ

وكيل الطرق بـ "الأشغال" تبحث مع البلدي المرباطي احتياجات حالة بوماهر

المنامة - وزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني 

تحديث: 12 مايو 2017

التقت الوكيل المساعد للطرق، رئيس لجنة التنسيق والمتابعة مع المجالس البلدية بوزارة الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني، هدى عبدالله فخرو عضو المجلس البلدي ممثل الدائرة الرابعة بمحافظة المحرق غازي المرباطي، بحضور عدد من المختصين في قطاع الطرق، وذلك لمتابعة طلبات البنية التحتية الخاصة بمشاريع الطرق بالدائرة.

وفي بداية اللقاء، رحبت الوكيل المساعد للطرق بممثل مجلس المحرق البلدي مشيدة بالدور البارز الذي يقوم به أعضاء المجالس البلدية في متابعة احتياجات المواطنين والعمل على متابعتها وتوصيلها إلى المسئولين والسعي إلى تذليل كافة العقبات وإيجاد الحلول وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين.

وخلال الاجتماع، تمت مناقشة عدد من الموضوعات ذات الصلة بخطط ومشاريع الوزارة المرتبطة بقطاع الطرق في الدائرة الرابعة بمحافظة المحرق، ومنها تطوير مجمع 216 في حالة بوماهر، كما تم الاستفسار عن  إنشاء مواقف للسيارات خلف مدرستي عمر بن عبدالعزيز الابتدائية للبنين وزبيدة الابتدائية للبنات، كما تم التباحث في طلب توسعة مدخل ومخرج شارع بوماهر المتقاطع مع شارع عبدالرحمن الفاضل لتسهيل الحركة المرورية.

وتمَّ التطرق إلى عدد من الموضوعات الأخرى المتعلقة بالمنطقة، من ضمنها طرح عمل جزيرة عند إشارة شارع خليفة الكبير، حيث ستتم دراسة الطلب المذكور وذلك بهدف فصل الحركة المرورية المتجهة إلى الجنوب عن الحركة المتوجهة إلى الشرق، كما تقدم العضو البلدي بمقترح إنشاء جسر للمشاة يصل بين كورنيش خليفة وكورنيش عراد؛ لتيسير حركة السير والتنقل لدى المواطنين.

من جهة أخرى أكدت الوكيل المساعد للطرق حرص الوزارة على سرعة الاستجابة لطلبات ممثلي الدوائر بالمجالس البلدية، واتباع الإجراءات المتعلقة بدارسة كل احتياجات والطلبات والعمل على تنفيذها من خلال توجيه المختصين في الوزارة للعمل واتخاذ اللازم بشأنها وذلك لتلبية احتياجات المواطنين بأسرع وقت ممكن.

من جانبه، أشاد المرباطي بحرص الوزارة على تقديم أفضل الخدمات، كما أثنى على الجهود المتواصلة للمسئولين بالوزارة كافة للارتقاء بمستوى ما يقدم من خدمات لجميع المواطنين والمقيمين على أرض البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 9:58 ص

      1

      راحت لعبة المناطقيه خلاص .. الآن الأفضلية للأقدميه تبقي زين ما تبقي الباب يفوت جمل.

    • زائر 5 زائر 3 | 9:46 م

      حبيبي النائب نفسه قال عندنا بحر و شبه خوافقين المسؤلين بحر الفرضة انت شنو عرفك تعال شوف الموقع بعدين تكلم

    • زائر 2 | 9:29 ص

      تبي يدفنون البحر!!! ولا يهمك بس أشر وين تبي يدفنون او لا تنسة اتشوف موقع بيتك بعد!!!

    • زائر 1 | 7:15 ص

      اخي النائب المحترم نحنو في حالة بوماهر الوحيدين لا نملك اسكان عندنا بحر كبير لا يدفن منه جزء ل طلبات اهالي منطقة حالة بوماهر بعدين احن مانبي نترك حالة بوماهر ارض الاجداد ولدنا فيه وترعرعنا فيها في النهايه الاسكان في بحر الامواج او ديار المحرق بعيد جدا ما نبي ارجوك حرك القضيه نبي وحدلات اسكانيه في بحر حالة بوماهر

    • زائر 4 زائر 1 | 12:18 م

      نعم ﻻ نريد مغادرة حالة بوماهر

اقرأ ايضاً