العدد 5096 - الجمعة 19 أغسطس 2016م الموافق 16 ذي القعدة 1437هـ

رئيس "الوطنية لحقوق الإنسان" يبحث القضايا ذات الاهتمام المشترك مع المدير العام لـ "الإصلاح والتأهيل"

المنامة - المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان 

تحديث: 12 مايو 2017

 

استقبل رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان عبدالعزيز حسن أبل، المدير العام للإدارة العامة للإصلاح والتأهيل العميد يوسف حسن العربي، يرافقه رئيس مركز إصلاح وتأهيل النزلاء العقيد عبدالله علي المعنطر، وذلك بمقر المؤسسة الوطنية بضاحية السيف.

في مستهل اللقاء، رحّب رئيس المؤسسة بالحضور، مهنئاً العميد يوسف العربي بالثقة الملكية السامية بتعيينه مديراً عاماً للإدارة العامة للإصلاح والتأهيل، متمنياً له دوام التوفيق والنجاح في منصبه الجديد.

وأشاد رئيس المؤسسة بجهود الإدارة للارتقاء بالنزلاء وتقديم الخدمات اللازمة كافة لهم في إطار تطبيق القانون، انطلاقاً من الاهتمام الكبير الذي يوليه وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة لتنفيذ برامج الإصلاح والارتقاء بالنزيل، في إطار استراتيجية التطوير والتحديث التي تنتهجها وزارة الداخلية.

كما ثمن رئيس المؤسسة، التعاون البناء بين وزارة الداخلية والمؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان، مؤكداً على دعم المؤسسة الوطنية التام ومساندتها للأمور كافة التي تصب في مصلحة الوطن والمواطن.

من جهته، أشاد المدير العام للإدارة العامة للإصلاح والتأهيل العميد يوسف حسن العربي بجهود المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان ومساعيها الدؤوبة للنهوض والارتقاء بحقوق الإنسان وتعزيز ثقافة حقوق الإنسان في المجتمع، منوهاً إلى أن توجيهات وزير الداخلية تؤكد على أهمية مواصلة التعاون والتنسيق بين الإدارة العامة للإصلاح والتأهيل والمؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان ومؤسسات المجتمع المدني كافة، بما يساهم في ترسيخ وتعزيز حقوق الإنسان والتي تعد نهجاً ثابتاً وأصيلاً في العمل الشرطي.

وقد تم خلال اللقاء بحث عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك، وسبل تفعيل آليات التواصل المستمر وتبادل التجارب والخبرات بين الجانبين.

 حضر اللقاء نائب رئيس المؤسسة عبدالله الدرازي، والعضو المفوض ورئيس لجنة الشكاوى والرصد والمتابعة ماريا خوري، والقائم بأعمال الأمين العام ياسر شاهين، ومدير إدارة تقنية المعلومات والاتصال فهد المعلى.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً