العدد 5096 - الجمعة 19 أغسطس 2016م الموافق 16 ذي القعدة 1437هـ

الأحمر الشاب يتدرب على فترتين ولقاء ودي مع الرفاع الأربعاء

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

يواصل منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم تحضيراته المحلية بقيادة المدرب الوطني عبدالعزيز عبدو استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للشباب التي ستحتضنها البحرين خلال الفترة من 13 حتى 30 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل بمشاركة 16 منتخباً.

ودخل الأحمر الشاب مرحلة جديدة من إعداده، إذ بدأ التدريب على فترتين صباحية ومسائية، وخاض المنتخب تدريب صباحي اليوم السبت (20 أغسطس/ آب 2016) في مركز الشيخ سلمان، والفترة المسائية تدرب على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم.

ويستعد الأحمر الشاب لخوض مواجهة محلية يوم الأربعاء المقبل 24 أغسطس الجاري على فريق الرفاع على ملعب الرفاع في تمام الساعة 5.45 مساءً.

وسيواصل منتخبنا تدريباته على فترتين صباحية ومسائية، إذ سيتدرب اليوم الأحد على صالة نادي الرفاع التي ستحتضن أيضاً التدريبات الصباحية غد الاثنين.

وأكد مدير منتخبنا الوطني للشباب الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة أن تدريبات الأحمر الشاب ستستمر حتى يوم الخميس المقبل 25 أغسطس الجاري، إذ سيغادر بعدها إلى سنغافورة وتحديداً يوم الجمعة السادس والعشرين من الشهر الجاري لمواجهة منتخب الشباب السنغافوري في مباراتين وديتين إضافة إلى مواجهة ثالثة مع المنتخب الأولمبي السنغافوري.

وأوضح خالد بن سلمان أن المدرب الوطني عبدالعزيز عبدو سيستقر على 25 لاعباً.

وبين مدير منتخبنا الوطني للشباب أن التدريبات تشهد حضور جميع اللاعبين، وقال: "اللاعبين حريصين على الانضباط والشعور بالمسئولية قبل الحدث القاري الكبير، نسير بحسب البرنامج الذي تم وضعه سابقا".

وأضاف "من دون شك أن المنتخب سيحقق استفادة كبيرة من مباراته الودية المقبلة أمام فريق الرفاع، وسنكون جاهزين لخوض المباريات الودية التي سنخوضها في سنغافورة".

وتضم قائمة المنتخب الذين يتدربون مع الأحمر الشاب حالياً كلا من: عبدالعزيز حسين الكندري، أحمد مبارك بوغمار، حسين جميل منصور، حمد محمود شمسان، فيصل شوقي بورشيد، زياد علي جاسم، محمد جاسم مرهون، طلال علي النعار، محمد يوسف الحردان، عبدالعزيز خالد أحمد، علي حسن يحيى، سيدإبراهيم علوي، حسن علي الكراني، سيدهاشم عيسى، عبدالعزيز عارف سلمان، جاسم رضا عبدالله، أحمد صالح سند، فيصل إبراهيم العيسى، محمد علي محمد، عماد عبدالله محمد، يوسف حبيب منصور، عمار محمد أحمد، أحمد محمد حسن وسيدمحمد أمين ومحمد جمال.

 

اجتماعات متواصلة للجان وتقارير مستمرة تُقدم للجنة التنفيذية

عقدت في الفترة الماضية اللجان العاملة للبطولة الآسيوية للشباب التي تحتضنها مملكة البحرين خلال الفترة من 13 حتى 30 أكتوبر المقبل، العديد من الاجتماعات.

ورفعت اللجان وتيرة عملها في الفترة الماضية، إذ حرصت على عقد العديد من الاجتماع فضلاً عن العمل الميداني لبعض اللجان.

ووضعت اللجان الخطوط العريضة على عملها بعد اعتماد خطتها من خلال عقد رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة اجتماعات مكثفة مع رؤساء اللجان واعتماد برنامج عملهم.

وتقدم اللجان العاملة تقارير مستمرة للجنة التنفيذية برئاسة نائب رئيس اتحاد الكرة علي البوعينين.

ويترأس اللجنة التنفيذية علي البوعينين، وتضم في عضويتها رئيس اللجنة المالية عارف العباسي، رئيس اللجنة الإعلامية علي الباشا، رئيس لجنة التسويق عارف المناعي، رئيس لجنة السكن والضيافة إبراهيم البوعينين، رئيس لجنة التنسيق والمتابعة عباس العالي، رئيس لجنة المواصلات علي الماجد، رئيس اللجنة الطبية عادل صليبيخ، رئيس لجنة المنشآت صالح العثمان، رئيس لجنة العلاقات العامة خالد خليل، رئيس لجنة الحكام جاسم محمود، رئيس اللجنة الأمنية خالد الخياط.

وشكلت اللجان العاملة فرق عملها في الفترة الماضية، وتم اعتماد الأسماء من قبل اللجنة التنفيذية التي رفعت تقارير خاصة عن الأعمال التي تقوم بها اللجان إلى اللجنة المنظمة العليا برئاسة علي بن خليفة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً