العدد 5096 - الجمعة 19 أغسطس 2016م الموافق 16 ذي القعدة 1437هـ

البلجيكي بنتيكي ينضم رسميا لكريستال بالاس اللندني

رسميا انضم المهاجم البلجيكي الدولي كريستيان بنتيكي لاعب ليفربول إلى كريستال بالاس المنافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم بعد أن أرتبط معه بعقد لمدة أربعة أعوام.

ولم يكشف الناديان في إعلانهما عن التعاقد اليوم السبت (20 أغسطس/ آب 2016) عن أي تفاصيل مالية تتعلق بقيمة الصفقة لكن وسائل إعلام بريطانية قدرت قيمتها بنحو 27 مليون جنيه إسترليني (35.30 مليون دولار) إلى جانب بعض المبالغ الإضافية لتقترب من المبلغ الذي دفعه ليفربول مقابل الحصول على خدمات بنتيكي من أستون فيلا قبل عام وهو 32.5 مليون جنيه إسترليني.

ولم يحصل بنتيكي بسهولة على مكان في تشكيلة ليفربول منذ أن تولى الألماني يورغن كلوب تدريبه وأنهى الموسم الماضي مسجلا عشرة أهداف خلال 42 لعبها مع ليفربول.

وبهذا يصبح بنتيكي رابع لاعب يتعاقد معه كريستال بالاس اللندني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد أندروس تاونسيند وجيمس توميكنز وستيف مانداندا.

وبدأ كريستال بالاس الموسم الجديد بصورة مخيبة للآمال عندما خسر 1-صفر أمام وست بروميتش ألبيون مطلع الأسبوع الماضي وسيلتقي في الجولة الثانية من البطولة مع توتنهام هوتسبير في وقت لاحق من اليوم السبت.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً