العدد 5096 - الجمعة 19 أغسطس 2016م الموافق 16 ذي القعدة 1437هـ

بالصور... المنامة يتوج بطلاً للأكاديميات الخليجية الأولى في عجمان

الجفير – نادي المنامة 

تحديث: 12 مايو 2017

توج فريق نادي المنامة البحريني بطلاً لبطولة الخليج للأكاديميات في نسختها الأولى بعد فوزه على أكاديمية اسبانيول كواترو بركلات الترجيح 1/صفر (الوقت الأصلي صفر-صفر) في المباراة النهائية التي جمعتهما ضمن المنافسات التي أقيمت بتنظيم مركز كواترو الرياضي بالتعاون مع اتحاد الإمارات لكرة القدم في الفترة بين 13 إلى 18 أغسطس/‏ آب الجاري.

وتسلم المنامة درع البطولة من قبل راعي المباراة النهائية سعادة السيد خالد المدفع الأمين العام المساعد للهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة بدولة الامارات العربية المتحدة.

وحقق المركز الثالث في البطولة فريق أكاديمية المملكة من السعودية بفوزه على فريق أكاديمية سبورت فور أول بهدف دون رد في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، فيما حصل فريق نادي الظفرة الاماراتي على المركز الخامس، وحلت أكاديمية سبورتي من دول الكويت في المركز السادس.

ويعد الفوز باللقب الخليجي الأول للأكاديميات انجاز جديد يحسب باسم مملكة البحرين والكرة الخليجية وهو الأول بالنسبة لنادي المنامة الرياضي في أولى مشاركاته الخارجية على مستوى الفئات العمرية.

 

أفضل مدرب وأبرز اللاعبين

ولم يكتف نادي المنامة بحصد لقب البطولة، بل فاز بالجوائز المخصصة للمتميزين، حيث فاز المدرب سعيد مرتضى بلقب جائزة أفضل مدرب، ونال اللاعب الواعد عيسى عبدالله عيسى لقب أفضل لاعب في البطولة، وحصل اللاعب الواعد أحمد جواد على لقب أفضل لاعب في مركز الوسط.

بينما فاز محمد العجمي من أكاديمية اسبانيول بلقب الهداف، وأفضل حارس محمد حبيب من اسبانيول، وفاز الكويتي غانم من محمد من أكاديمية سبورتي بلقب افضل لاعب باختيار الجمهور، وأفضل اداري أحمد الشيباني من أكاديمية اسبانيول، والفريق المثالي أكاديمية سبورت فور أول.

 

عاشور: انجاز بحريني وفخورون بهذا الجيل الواعد

ومن جهته عبر أمين السر العام بنادي المنامة رئيس البعثة المنامية في عجمان عبدالله عاشور عن سعادته بهذا الانجاز التاريخي لنادي المنامة مؤكداة أن الانجاز يحسب باسم الكرة البحرينية التي أكدت حضورها وتواجدها بقوة في المحافل الدولية والخارجية، والفوز الخليجي يأتي تأكيدا من ادارة المنامة وحرصها على تنفيذ التوجيهات التي أكد عليها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية لكرة القدم بالاهتمام بالفئات العمرية والمواهب الواعدة وبناء جيل متميز من اللاعبين الواعدين ليكونوا نواة ومستقبل الرياضة البحرينية.

كما أعرب عاشور عن شكره وتقديره للجهاز الفني والاداري وجميع اللاعبين لحرصهم على الظهور بالمستوى الرائع وتمثيل ممكلة البحرين خير تمثيل وتحقيق النتائج الايجابية لتشريف ورفع اسم البحرين عاليا.

وتقدم عبدالله عاشور بجزيل الشكر إلى اللجنة المنظمة للبطولة مشيدا بعملهم الاحترافي والمتميز في الجوانب التنظيمية والاعلامية، مثمنا جهود كل القائمين في مركز كواترو الرياضي ومركز شباب عجمان، وخص عاشور الشكر إلى الطاقم الإداري للمركز بقيادة العقيد ناصر الزري المشرف العام على البطولة وعبدالرسول عبدالله مدير البطولة وجميع أفراد الطاقم والوسائل الاعلامية التي قامت بتغطية فعاليات البطولة منذ يومها الأول.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً