العدد 5097 - السبت 20 أغسطس 2016م الموافق 17 ذي القعدة 1437هـ

خالد بن سلمان: برنامج شباب القدم يسير بحسب الخطة ولقاء ودي مع الرفاع

خالد بن سلمان
خالد بن سلمان

يواصل منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم تحضيراته المحلية بقيادة المدرب الوطني عبدالعزيز عبدو استعداداً للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للشباب التي ستحتضنها مملكة البحرين خلال الفترة من 13 حتى 30 أكتوبر/تشرين الأول المقبل بمشاركة 16 منتخباً.

ودخل الأحمر الشاب مرحلة جديدة من إعداده، حيث بدأ التدريب على فترتين صباحية ومسائية، وخاض المنتخب تدريباً صباحياً يوم أمس (السبت) في مركز الشيخ سلمان، والفترة المسائية تدرب على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم.

ويستعد الأحمر الشاب لخوض مواجهة محلية يوم الأربعاء المقبل (24 أغسطس/ آب 2016) مع فريق الرفاع على ملعب الرفاع في تمام الساعة 5.45 مساءً.

وسيواصل منتخبنا تدريباته على فترتين صباحية ومسائية، إذ سيتدرب اليوم (الأحد) على صالة نادي الرفاع التي ستحتضن أيضاً التدريبات الصباحية غداً (الاثنين).

وأكد مدير منتخبنا الوطني للشباب الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة أن تدريبات الأحمر الشاب ستستمر حتى يوم الخميس المقبل (25 أغسطس 2016)، حيث سيغادر بعدها إلى سنغافورة وتحديداً يوم الجمعة السادس والعشرين من الشهر الجاري لمواجهة منتخب الشباب السنغافوري في مباراتين وديتين، إضافة إلى مواجهة ثالثة مع المنتخب الأولمبي السنغافوري.

وأوضح خالد بن سلمان أن المدرب الوطني عبدالعزيز عبدو سيستقر على 25 لاعباً.

وبين مدير منتخبنا الوطني للشباب أن التدريبات تشهد حضور جميع اللاعبين، وقال: «اللاعبون حريصون على الانضباط والشعور بالمسئولية قبل الحدث القاري الكبير، نسير بحسب البرنامج الذي تم وضعه سابقا».

وأضاف «من دون شك أن المنتخب سيحقق استفادة كبيرة من مباراته الودية المقبلة أمام فريق الرفاع، وسنكون جاهزين لخوض المباريات الودية التي سنخوضها في سنغافورة».

وتضم قائمة المنتخب الذين يتدربون مع الأحمر الشاب حالياً كلاً من: عبدالعزيز حسين الكندري، أحمد مبارك بوغمار، حسين جميل منصور، حمد محمود شمسان، فيصل شوقي بورشيد، زياد علي جاسم، محمد جاسم مرهون، طلال علي النعار، محمد يوسف الحردان، عبدالعزيز خالد أحمد، علي حسن يحيى، سيدإبراهيم علوي، حسن علي الكراني، سيدهاشم عيسى، عبدالعزيز عارف سلمان، جاسم رضا عبدالله، أحمد صالح سند، فيصل إبراهيم العيسى، محمد علي محمد، عماد عبدالله محمد، يوسف حبيب منصور، عمار محمد أحمد، أحمد محمد حسن وسيدمحمد أمين ومحمد جمال.

العدد 5097 - السبت 20 أغسطس 2016م الموافق 17 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً