العدد 5097 - السبت 20 أغسطس 2016م الموافق 17 ذي القعدة 1437هـ

لجين عمران تفجر مفاجأة حول استقالتها من "ام بي سي"... وتكشف من حاول استغلالها وأخذ مكانها!

خرجت الإعلامية لجين عمران أخيراً للرد على شائعات استقالتها من قناة "ام بي سي"، كاشفةً أن ما حصل كشف لها من يحبها بصدق ومن كان يخطط لأخذ مكانها واستغلالها!

وقالت عمران منذ قليل في تصريح عبر حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي تحت عنوان "إستقالتي من Mbc": "مؤخرا تم تداول خبر إستقالتي من mbc كثيرا، لم أتوقع كل ردود الأفعال هذه!!! من إتصالات وتساؤلات ما زالت مستمرة لليوم ولأني ضد (القيل والقال) في هذا الموضوع وجب التنويه".

وأضافت بحسب تقرير صحيفة "لها" أمس السبت (20 أغسطس / آب 2016): "أولا مكانتي عند محطتي الغالية وبيتي الأول والأخير mbc تكبر يوم بعد يوم كمكانتها بداخلي تماما في ظل وجود أهداف مشتركة لا يمكن التنازل عنها وهي البحث دائما عن تقديم الأرقى والأفضل".

 

 

.. إستقالتي من mbc .. مؤخرا تم تداول خبر إستقالتي من mbc كثيرا .. لم أتوقع كل ردود الأفعال هذه!!! من إتصالات و تساؤلات ما زالت مستمرة لليوم و لأني ضد ( القيل و القال ) في هذا الموضوع وجب التنويه .. أولا  مكانتي عند محطتي الغالية و بيتي (الأول و الأخير) mbc تكبر يوم بعد يوم كمكانتها بداخلي تماما في ظل وجود أهداف مشتركة لا يمكن التنازل عنها و هي البحث دائما عن تقديم الأرقى و الأفضل . .. كما ان الجميع دائما في تطلع إلى تقديم مشاريع و أفكار جديده تليق بمستوى المحطة المعهود و توجهها ، و تليق بالمشاهدين الأوفياء و تطلعاتهم .... لذلك سينشغل الجميع الأيام المقبله بالتحضيرات و الإجتماعات للحرص على إستمرار هذه السياسة الثابته .. فإنتظروا البرنامج الجديد كرما لا أمرا .. ثانيا .. خبر الاستقاله كشف لي حقيقتين .. حقيقة من كان و مازال يحبني و يتمنى لي الخير صدقا من قلبه يشجعني و يهتم لمصلحتي و يسعد لنجاحاتي .. و حقيقة من كان يدعي و يلعب دور المحب لكنه أسقط قناعه بينما هو مشغول في التخطيط لأخذ مكاني و استغلالي.... .. عموما الحياه مليئه بالمفاجآت منها المفرح ومنها المؤلم الذي يؤلمك من البشر فقد خدمك بتعليمك درس في الحياة ..والذي اسعدك ستفتخر بوجوده في حياتك ..كلا الحالتين ستكون مستفيدا فانظر لكل شيئ نظره ايجابيه .. أحبكم جميعا و اشكر لكم إهتمامك و محبتكم .. فلا غنى لي عن وجودكم و دعمكم .. #الحمدلله #mbc #لجين #لجين_عمران #السلام #الأمل #الحب #الحياة #التفاؤل #التحدي #الاصرار #القوة #النجاح #الاستمرار #lojain #lojain_omran

A photo posted by Lojain omran





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 15 | 5:41 ص

      من شهرين طلعت من شغلي ..
      كنت متضايقة وكل ما اقول لصديقتي اللي تشتغل ويايي ومحصلة الشغلة عن طريقي في نفس الشركة كل ما اقول ليها اني متضايقة تقول ليي لو انى منش اطلع ..
      و يوم قررت اطلع وقعت الاستقالة و خلاص قالت ليي انى افكر اسوي شغلش او اجيب بت حماتي تشتغل ... ومنها عرفت معدنها ..
      و حللت مواقف سابقة كانت تفتن عليي و تكذب بخباثة بدون ما ادري ... كشفتها و تأثرت كلش

    • زائر 10 | 2:46 م

      واثق الخطوه يمشي ملكا وانتى ملكه

    • زائر 4 | 11:43 ص

      ..

      من وين فساتينها ؟
      ومن أهداها إياها ؟

    • زائر 11 زائر 4 | 3:35 م

      شنو قصدك من هذا السؤال ؟؟؟ هي اعلامية ناجحة و لبقة و ذكية و متعلمة و جميلة و عرفت كيف تنجح و تكسب نتيجة جهدها ..

    • زائر 3 | 11:18 ص

      عاشت بنت الخليج الأصيلة لجين آل عمران.

اقرأ ايضاً