العدد 5097 - السبت 20 أغسطس 2016م الموافق 17 ذي القعدة 1437هـ

المذيعة اللبنانية سازديل: مخطوبة منذ ثمانية أشهر وأفضل طريقة ميريام فارس!


كشفت المذيعة اللبنانية سازديل عن قرب بدء تصوير برنامجها التلفزيوني الجديد في الكويت «مع سازديل»، وسيكون عرضه أسبوعياً مع بداية شهر أكتوبر المقبل، وقالت: البرنامج من المقرر له أن يكون مباشرا على الهواء، لكننا سنبدأ بحلقات مسجلة في البداية.

ونفت سازديل، خلال تقرير لصحيفة «الأنباء» الكويتية اليوم الاحد (21 أغسطس / آب 2016)، أن يكون اختيار اسم البرنامج هو قرارها الشخصي، مؤكدة أنه كان اقتراحا من قبل الجهة المنتجة للعمل وهي كويتية -سعودية، ما شكل لها شعورا بالدعم المعنوي والثقة.

وعن مضمون البرنامج، قالت: المواضيع ستكون اجتماعية وترفيهية، وأشارك كذلك في إعداده الى جانب فريق العمل، وسأكون حريصة على أن يكون ضمن إطار العادات والتقاليد الشرقية ويحترم عقلية المشاهد، وسنكون حريصين على البعد عن إثارة الجدل، إيمانا منا بأهمية احترام عقلية المتفرج.

أفكر في تقديم برنامج «ليلي» عبر أثير «مارينا اف ام» يتناول قضايا الحب ومشاكل الناس

أما عما إذا كانت ستبتعد عن الإذاعة بصورة كاملة، فردت: هناك فكرة لدي بتقديم برنامج «ليلي» عبر أثير «مارينا اف ام»، نتناول فيه قضايا الحب ومشاكل الناس، ولأننا للأسف أصبحنا اليوم نعيش في عالم تغلب عليه الماديات وبعيدا عن المشاعر بصورة كبيرة، وما لا يعلمه البعض أن المشاعر إذا لم نغذها بداخلنا فستموت، ولذا أحرص دائما على تقوية هذا الإحساس بداخلي، وأعرف أنني إذا توقفت عن ذلك فسأتحول لإنسانة أخرى، لافتة إلى أن برنامج «كشخة» انتهى لأنها لم تعد ترى فيه جديدا يشكل إضافة لها، وأنها أصبحت تكرر نفسها.

وأشارت الى أنها تتلقى الكثير من العروض للمشاركة في أعمال درامية، لكنها تفضل التمهل في الموافقة عليها، مؤكدة أن مشروع المسلسل العربي -الخليجي الذي كانت ستشارك فيه مازال قائما، ولكن الجهة المنتجة قررت تأجيله حاليا.

من ناحية أخرى، أعلنت سازديل أنها حالياً مخطوبة لشخص «خليجي -لبناني» منذ ثمانية أشهر، وأوضحت أن خطبتها السابقة على شخص «خليجي» انتهت، وشددت على أنها تحب عدم الخوض في تفاصيل أكثر عن حياتها الخاصة، مفضلة الطريقة التي تعاملت بها الفنانة ميريام فارس مع الإعلام حول هذه المواضيع، التي رأتها -على حد وصفها- أنها لا تهم الجمهور بقدر ما تعنيه الأعمال والمشاريع التي تقدمها له.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً