العدد 5097 - السبت 20 أغسطس 2016م الموافق 17 ذي القعدة 1437هـ

سيدة الأعمال أريج الخان: تطلعات القطاع النسائي تحظى باهتمام قرينة العاهل

الوسط - محرر الشئون المحلية 

تحديث: 12 مايو 2017

دعت المدير التنفيذي لشركة "سما بحرين كارد" سيدة الأعمال أريج عبداللطيف الخان إلى دعم المبادرات الاقتصادية والاستثمارية النسوية على مستوى مملكة البحرين ودول الخليج العربي بهدف بلورة الأفكار الداعمة لمستقبل الاقتصاد.

وأشارت في هذا الصدد إلى أن شريحة العاملين في القطاع الاستثماري من السيدات في مملكة البحرين تمثل رافدًا مهمً~ا قادرًا على النمو والتطور والإسهام في فتح المجال أمام الشباب من الجنسين لتقديم مبادرات جديدة، وخصوصًا مع الدعم الذي تحظى به المرأة من جانب رئيسة المجلس الأعلى للمرأة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة، حيث إن تطلعات القطاع النسائي تحظى باهتمام سموها عبر التباحث والدعم المستمرين.

وبمناسبة مرور 15 عاماً لتأسيس المجلس الأعلى للمرأة والذي يصادف (22 أغسطس/ آب الجاري)، قالت الخان: إن "الجهود والخطوات التي تبذلها سمو الأميرة سبيكة وجميع منتسبي المجلس وفي مقدمتهم الأمين العام للمجلس هالة الانصاري في  تمكين ودعم المرأة البحرينية في كافة المجالات وعلى مختلف المستويات بشكل علمي واحترافي يبين التخطيط السليم والرؤية الثاقبة من سموها"، مضيفة أن المجلس يأتي كإحدى مبادرات المشروع الإصلاحي الشامل لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

ونوهت إلى أن المجلس يعمل بخطى واضحة ساهمت في وضع العديد من القوانين والمشاريع ضمن برنامج عمل الحكومة والعديد من هذه المبادرات خرجت للنور والتنفيذ، وأصبح للمرأة صوت ومكانة وأثر كبير في النهوض بالوطن، وركزت على بيان نجاح المجلس من الداخل والخارج فكان المدافع عن البحرين وعن الحريات المصانة فيها وذلك بخبرة العاملين فيه والدعم الذي يلقونه من صاحبة السمو رئيسة المجلس.

وعبرت الخان عن الفخر والاستعداد للعمل من خلال المجلس ودعم مبادراته ليواصل تميزه وفتحه لآفاق المستقبل للقطاع النسائي البحريني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً