العدد 5098 - الأحد 21 أغسطس 2016م الموافق 18 ذي القعدة 1437هـ

منتخبات الطاولة تصل تونس للمشاركة في البطولة العربية

الرفاع – اتحاد الطاولة 

تحديث: 12 مايو 2017

وصلت بعثة منتخباتنا الوطنية لكرة الطاولة إلى تونس للمشاركة في البطولة العربية الخامسة والعشرين التي ستقام في مدينة الحمامات التونسية خلال الفترة من 23 حتى 29 أغسطس الحالي.

وحطت البعثة رحالها في تونس بعد رحلة شاقة من صربيا، حيث أقامت منتخبات الطاولة معسكر خارجي في صربيا لأكثر من 10 أيام تخلله عدد من المواجهات الودية بين منتخباتنا وفرق صربية.

وستنضم الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيسة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة إلى البعثة، حيث تضم نائب الرئيس علي المادح وعضو مجلس الإدارة الأمين المالي بالاتحاد عبدالله إبراهيم فرج وعضو مجلس الادارة سلمان يوسف والإدارية فاطمة صقر مبارك والمدربين بانيسيك وبوريس وفلاديمير وبدر صالح شمسان.

كما تضم البعثة 18 لاعباً ولاعبة هم: راشد خالد سند، إلياس أحمد الياسي، سعود عبدالعزيز القاسمي، السيدمرتضى حسين، السيدمحمد هاشم سلمان، السيدحسين محمود عبدالعزيز، السيدعلي محمود عبدالعزيز، إبراهيم حبيب عاشور، علي عباس عبدالوهاب، سلمان محمد علي، السيدحسين حسن مجيد، حسين علي العجمي، كلثم أحمد الياسي، مريم خميس البلوشي، أمل وليد النعيمي، فاطمة عبدالله الحايكي، مريم عبدالله العالي وحصة خالد الزياني.

وتسعى منتخباتنا الوطنية للطاولة لتحقيق انجازات جديدة تضاف إلى سلسلة الانجازات التي تحققت في الفترة الماضية، حيث أبدى اللاعبين واللاعبات استعدادهم الكامل للمشاركة في البطولة والطموح سينصب نحو الصعود لمنصات التتويج في مختلف الفئات.

من جانبه، أكد عضو مجلس إدارة اتحاد الطاولة الأمين المالي بالاتحاد عبدالله إبراهيم فرج، والذي ترأس البعثة في معسكر صربيا، أن المعسكر شهد نجاح كبير خصوصاً من حيث انضباط اللاعبين وحرصهم على تطبيق تعليمات المدرب، مشيراً إلى أن جميع اللاعبين واللاعبات جاهزين لخوض المنافسات، مشيداً بالمتابعة المستمرة من رئيسة الاتحاد الشيخة حياة بنت عبدالعزيز وأعضاء مجلس الإدارة.

وأوضح فرج أن المعسكر الصربي كان مميزاً وقدم فيه اللاعبين واللاعبات مستويات مميزة في التدريبات والمواجهات الودية التي أقيمت في الفترة الماضية، وأبدى ثقة رئيس وأعضاء مجلس الإدارة بتحقيق انجازات جديدة تسجيل بإسم مملكة البحرين الغالية، متمنياً كل التوفيق والنجاح للاعبين واللاعبات خلال البطولة العربية.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً