العدد 5098 - الأحد 21 أغسطس 2016م الموافق 18 ذي القعدة 1437هـ

العاهل يتسلم رسالة من الرئيس السوداني تتعلق بالعلاقات الثنائية والمستجدات العربية والدولية الراهنة

 

 

تسلم عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة رسالة خطية من رئيس جمهورية السودان الرئيس عمر حسن البشير تتعلق بالعلاقات الثنائية الأخوية الوطيدة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين وسبل دعمها وتعزيزها في جميع المجالات، إضافة إلى المستجدات الراهنة على الساحتين العربية والدولية والقضايا موضع الاهتمام المشترك.

وقد سلم الرسالة إلى جلالة الملك، المبعوث الرئاسي وزير الصحة بجمهورية السودان بحر إدريس أبوقردة، يرافقه وزير الدولة بوزارة الخارجية السفير كمال إسماعيل خلال استقبال جلالة الملك له في قصر الصافرية اليوم الإثنين (22 أغسطس/ آب 2016).

كما نقل المبعوث الى العاهل، تحيات وتقدير الرئيس عمر حسن البشير وتمنياته الطيبة لمملكة البحرين وشعبها المزيد من الازدهار والتقدم، فيما كلفه جلالته بنقل تحياته إلى الرئيس السوداني وتمنياته لشعب السودان دوام التقدم والتطور.

وقد رحب جلالة الملك بالوزيرين الزائرين، مشيداً بعمق العلاقات البحرينية السودانية وبالمستوى المتطور الذي وصل إليه التعاون المشترك في شتى الميادين، مؤكداً جلالته حرص المملكة على الارتقاء بهذه العلاقات تحقيقاً لكل ما فيه خير البلدين ومصلحة شعبيهما.

من جانبه، أعرب المبعوث الرئاسي السوداني عن الشكر والتقدير لصاحب الجلالة على حرص واهتمام جلالته بتطوير وتنمية علاقات البلدين، مشيداً بما تشهده مملكة البحرين من نهضة وتطور ورقي وما حققته من إنجازات متعددة بفضل قيادة جلالة العاهل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً