العدد 5098 - الأحد 21 أغسطس 2016م الموافق 18 ذي القعدة 1437هـ

حسان: المالكية يحتفي بعودة ملعبه بتشكيل فريق تنظيم متخصص للمباريات

 رحب نادي المالكية بعودة استضافة ملعبه للمباريات الرسمية بمنافسات الفئات السنية لكرة القدم، وذلك مع استهلال الموسم الرياضي 2017-2016، وتأتي عودة ملعب المالكية بعد انقطاع طويل دام خمسة مواسم رياضية.

ووصف أمين السر العام بنادي المالكية حسن حسان أن عودة ملعب المالكية هو عودة  لروح كرة القدم بالمالكية لتعاود المعشوقة لقاء عشاقها، وأن عودة استضافة النادي للمباريات هو أمر طال لقائه منذ أمد طويل، وله من الآثار الكثيرة والكبيرة سواء على المستوى الفني أو الإداري أو الاجتماعي ونحن سعداء بعودة ملعبنا لاحتضان المباريات الرسمية.

ويتوقع حسان أن تشهد عودة الملعب الحضور الجماهيري للمباريات المقامة بنادي المالكية، لما يحمله عشاق وجماهير النادي من حب لمتابعة وحضور مباريات الفئات السنية بالنادي. وكشف حسان عن مفاجئة نادي المالكية في هذا الموسم وهي سابقة مميزة على مستوى الدوري الرسمي المحلي والمنطقة  والمتعلقة بتشكيل فريق عمل تنظم يختص بتنظيم المباريات المقامة على نادي المالكية لضمان خروجها بالصورة اللائقة والمتوافقة مع مستوى ومنظر المباريات الرسمية، وقد وجه مجلس إدارة النادي لتشكيل فريق التنظيم الرسمي الذي يحمل على عاتقه إخراج المباريات بصورة احترافية تضمن سير المباريات بسلاسة وتنظيم مواقع الفرق والجماهير وتقديم الخدمات الفنية واللوجستية بالمباريات سواء للضيوف الكرام أو حكام المباراة وتوفير جالبي كرات حول الملعب.

وقد وجه حسان نداء للإتحاد البحريني ووزارة الشباب والرياضة  بضرورة دعم نادي المالكية الفني لتحقيق الأهداف المرسومة لعلمية التنظيم، وطالب بتوفير الأدوات اللوجستية للملعب وكرات خاصة بالمباريات الرسمية مع تسهيل عملية محيط الملعب بما يخدم الجماهير والجهات المشاركة، وتوفير الخدمات  المساعدة المطلوبة الضرورية لذلك





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 1:12 م

      اهل المالكية وشباب نادي المالكية يستاهلون كل خير. يلعبون بغيرة للدفاع عن ناديهم وعن شعار النادي بغض النظر عن المقابل. اتمنى ان تقوم الجهات المعنية بالبحرين دعما لمسيرة الكرة بمساعدة النادي للقيام بتحقيق أهدافه وطموحات أهالي المالكية من توفير الأدوات اللوجستية للملعب مع تسهيل عمليات محيط الملعب وبقول اخيرا لكل البحرينيين أنتم محظوظون بأن لكم قيادة رشيدة تتفهم مطالب شعبها ولا تبخل عليه بالغالي والنفيس.

    • زائر 2 | 11:50 ص

      واجد ماخذين على نفسكم مقلب يا ولد حسان

    • زائر 4 زائر 2 | 1:10 م

      شغلهم صح
      وهذا العمل المطلوب والجاااد

    • زائر 1 | 11:42 ص

      خطوة ممتازة وخاصه في هالتوقيت
      اتمنی من وزارة البلديه بتعاون مع وزارة الاشغال رصف مواقف السيارات والشوارع المحيطه بالملعب حتی بكون اكثر حضار .... حان دورك يا رئيس النادي جاسم عبدالعال
      استخدم صلاحيات

اقرأ ايضاً