العدد 5098 - الأحد 21 أغسطس 2016م الموافق 18 ذي القعدة 1437هـ

البحرين تستضيف بطولة العالم للناشئين للمبارزة

صالح فرج
صالح فرج

الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

عقد مجلس اداره الاتحاد البحريني للمبارزه اجتماعا خاصا برئاسة نائب رئيس مجلس الادارة جاسم الدوسري، وحضره أمين السر العام بالاتحاد صالح فرج وأمين السر المساعد راشد سعد ومدير المنتخبات بالإضافة إلى ناهد العفنان رئيسة اللجنة النسائية.

 وتم خلال الاجتماع الإطلاع على نتائج اجتماع اللجنه التنظيمية الذي أقيم في إمارة دبي وتم من خلاله نقل مقر اللجنة إلى البحرين، ثم استعرض المجلس خطة العمل الخاصة باستضافة المملكة للحدث الأبرز هذا العام والمتمثل في بطولة كأس العالم للناشئين في سلاح (الإبيه)، إذ وجه نائب رئيس اللجنة إلى ضرورة البدء في تشكيل اللجان العاملة استعداد لهذا الحدث الهام والذي تستضيفة المملكة للمرة الأولى.

 يذكر أن الاتحاد الدولي للمبارزة أقر البحرين ضمن خطته للأعوام الأربع القادمة لإستضافة منافسات فئة الناشئين في هذا السلاح تقديرا للنجاحات التي حققتها المملكة في استضافة العديد من الفعاليات الرياضية الإقليمية والقارية والدولية، إذ تقرر إقامة بطولة العالم خلال شهر أكتور المقبل.

 من جانبه عبر أمين السر العام بالاتحاد صالح فرج عن سعادته بهذا الاختيار مؤكدا بأن الجميع سيبذل قصارى جهده لإظهار هذال الحدث بالصورة المطلوبة، مؤكدا على دور الصحافة والإعلام الرياضي في إنجاح هذا الحدث.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً