العدد 5099 - الإثنين 22 أغسطس 2016م الموافق 19 ذي القعدة 1437هـ

بن دينه يبحث مع «المرور» وضع آلية للتعاون للحد من انبعاث أدخنة المركبات

بن دينه مستقبلاً العقيد الشيخ عبدالرحمن بن عبدالوهاب آل خليفة
بن دينه مستقبلاً العقيد الشيخ عبدالرحمن بن عبدالوهاب آل خليفة

استقبل الرئيس التنفيذي للمجلس الأعلى للبيئة محمد مبارك بن دينه، بمكتبه صباح أمس الإثنين (22 أغسطس/ آب 2016)، القائم بأعمال مدير عام الإدارة العامة للمرور العقيد الشيخ عبدالرحمن بن عبدالوهاب آل خليفة ومدير إدارة الشئون القانونية بوزارة الداخلية العقيد راشد محمد بونجمة.

وفي بداية اللقاء، رحب محمد بن دينه بالقائم بأعمال مدير عام الإدارة العامة للمرور ومدير إدارة الشئون القانونية، مؤكداً أهمية مواصلة التعاون والتنسيق بين المجلس الأعلى للبيئة ووزارة الداخلية بما يساهم في رفع مستوى السلامة المرورية والحفاظ على بيئة آمنة ونقية، تعزيزاً للموقع المتقدم الذي حققته مملكة البحرين على مؤشر البيئة العالمي.

وأكد الرئيس التنفيذي للمجلس الأعلى للبيئة أن المجلس، يولي اهتماماً بالغاً بمسألة رفع الوعي البيئي، منوهاً إلى التأثير السلبي لعوادم المركبات ذات الأدخنة العالية، من حيث زيادة نسبة التلوث، الأمر الذي يتطلب اتخاذ كل ما يلزم للتقليل من نسبتها، حفاظاً على البيئة.

وقد تم خلال الاجتماع، بحث وضع آلية للتعاون بين المجلس الأعلى للبيئة والإدارة العامة للمرور للحد من ظاهرة انبعاث الأدخنة العالية من المركبات، وذلك من خلال قياس مستوى الانبعاثات من المركبات خلال إجراء الفحص الفني السنوي والقيام بحملات مشتركة للحد من هذه الظاهرة.

العدد 5099 - الإثنين 22 أغسطس 2016م الموافق 19 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 1:06 ص

      بس هذه القوانين لن تطال الآسيويين الذي يجوبون البلد بسيارات سكراب تعدم البيئة والناس.

اقرأ ايضاً