العدد 5099 - الإثنين 22 أغسطس 2016م الموافق 19 ذي القعدة 1437هـ

حبيب صباح بطلا لتصنيفية السنوكر

الرفاع - اتحاد البلياردو والسنوكر 

تحديث: 12 مايو 2017

توج اللاعب حبيب صباح بطلا لدورة السنوكر التصنيفية وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية على حساب منافسه اللاعب هشام الصقر بنتيجة 5-2.

وكان اتحاد البلياردو والسنوكر نظم البطولة خلال الفترة من 13 ولغاية 21 أغسطس/ آب الجاري في مقره بمنطقة الرفاع لاختيار اللاعبين الذين سيتم ضمهم للمنتخب الوطني في مشاركاته الخارجية المقبلة، بمتابعة المدرب البريطاني كريس مايك الذي تم التعاقد معه الشهر الماضي ليكون على رأس الجهاز الفني في اتحاد لعبة الكرات الملونة.

وتعليقا على فوزه باللقب، أكد اللاعب حبيب صباح إنه البطولة شهدت تنافسا محموماً بين اللاعبين وأنه سعيد بالتتويج باللقب وخصوصا بعد خوضه المباراة أمام اللاعب المتميز هشام الصقر، وأضاف صباح إن يتمنى أن ينعكس وجود المدرب كريس مايك بالإيجاب على اللاعبين في المرحلة المقبلة مع وجود متابعة ودعم غير محدود من قبل أعضاء مجلس إدارة الاتحاد.

من جانبه أكد اللاعب هشام الصقر على أن الخسارة في المباراة النهائية أمام حبيب صباح لم تكن مستغربة نظراً للمستوى القوي الذي ظهر به "السوبر"، مشيرا إلى أنه لا يشعر بالحزن على رغم أنه كان يطمح في تحقيق الفوز، لكنه آمل في أن يكون الفوز من نصيبه في المرات المقبلة.

أما نائب رئيس لجنة المنتخبات والمسابقات في اتحاد البلياردو والسنوكر وائل القاسمي فقد أكد على أهمية البطولة في نسختها الأخيرة التي شهدت وجود المدرب كريس مايك، موضحا أن المدرب الذي تسلم مهام عمله الشهر الماضي كان له دور في توجيه وإرشاد اللاعبين لتحسين مستوياتهم، ودفعهم لمزيد من البذل والعطاء لتطوير أداءهم.

وتقدم القاسمي بالشكر الجزيل إلى أعضاء مجلس الإدارة على تهيئة الظروف المناسبة لإقامة البطولة التصنيفية بشكل دوري لمعرفة مستويات اللاعبين وإشعارهم بأهمية الحفاظ على جاهزيتهم بشكل مستمر، كما أشاد بالأداء الرائع الذي ظهر عليه طرفا النهائي حبيب صباح وهشام الصقر وبقية اللاعبين الذين لم يحالفهم الحظ والتوفيق في تحقيق النتائج التي يتطلعون لها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً