العدد 5099 - الإثنين 22 أغسطس 2016م الموافق 19 ذي القعدة 1437هـ

حميدان يؤكد دعمه لكل جهود مؤسسات المجتمع المدني

مدينة عيسى - وزارة العمل والتنمية الاجتماعية 

تحديث: 12 مايو 2017

 

أكد وزير العمل والتنمية الاجتماعية جميل حميدان، دعم الوزارة ومساندتها المستمرة لكل جهود مؤسسات المجتمع المدني في مختلف المجالات، وتذليل العقبات طبقاً للأحكام والإجراءات القانونية للمنظمات الأهلية، على اعتبار أنها شريك أساسي في العملية التنموية في المملكة.

جاء ذلك خلال لقائه في مكتبه، بالنائب الأول لرئيس مجلس النواب علي العرادي، ورئيس مجلس إدارة جمعية البحرين لهواة طوابع البريد، خالد قاسم بهزاد، بحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة الجمعية.

وخلال اللقاء، استعرض رئيس مجلس إدارة جمعية البحرين لهواة طوابع البريد، أبرز أهداف الجمعية وبرامجها ومختلف المشاركات في المعارض الخليجية والآسيوية والعالمية التي تسعى الجمعية من خلالها إلى التعريف بمملكة البحرين وتاريخها وحضارتها والنهضة التي تشهدها في المحافل الدولية.

وأشاد بالنتائج التي حققها أعضاء الجمعية باسم مملكة البحرين من خلال مشاركاتهم المميزة في الكثير من معارض الطوابع العالمية طوال السنوات الماضية.

من جانبهم، أعرب كل من النائب العرادي، إلى جانب رئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية، عن شكرهم وتقديرهم لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية على جهودها المبذولة لدعم المنظمات الأهلية وتمكينها من أداء رسالتها المجتمعية، وبما يمكنها من تحقيق أهدافها بشكل مهني.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً