العدد 5099 - الإثنين 22 أغسطس 2016م الموافق 19 ذي القعدة 1437هـ

اتحاد الطائرة يطلع على التحضيرات النهائية للمهرجان الخليجي للأشبال

من اجتماع سابق لمجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة
من اجتماع سابق لمجلس إدارة اتحاد الكرة الطائرة

الرفاع – اتحاد الكرة الطائرة 

تحديث: 12 مايو 2017

عقد مجلس إدارة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة اجتماعه الـ 20 برئاسة الشيخ علي بن محمد آل خليفة بحضور أعضاء مجلس الإدارة بمقر الاتحاد بمدينة عيسى الرياضية.

وخلال الاجتماع ناقش الأعضاء البنود المدرجة على جدول الأعمال وبحث العديد من المواضيع الهامة أبرزها الإطلاع على آخر الاستعدادات التي تقوم بها كافة اللجان العاملة لاستضافة المهرجان الخليجي الثاني للأشبال والذي ستحتضنه المملكة خلال الأيام المقبلة واعتماد فندق "آيبس" مقراً لسكن الوفود المشاركة.

كما أطلع مجلس إدارة الاتحاد على البرنامج الفني لمنتخب الرجال الذي سيخوض غمار منافسات البطولة العربية للرجال المزمع إقامتها بجمهورية مصر العربية خلال شهر نوفمبر المقبل، وأطلع المجلس كذلك على تقارير المشاركات الخارجية السابقة لمنتخب الأشبال (منتخب المستقبل) في البطولة الآسيوية للشباب والبطولة الخليجية للشباب.

واعتمد مجلس إدارة الاتحاد قائمة المنتخب الوطني للشواطيء بقيادة المدرب الوطني علي جعفر والذي غادر أمس إلى المغرب للمشاركة في البطولة العربية بالإضافة إلى اعتماد المعسكر التدريبي للمنتخب والذي سيقام في المغرب.

وقرر الاتحاد تسمية الحكم الدولي حسين الكعبي ممثلا لمملكة البحرين في عضوية لجنة الحكام التابعة للجنة التنظيمية للكرة الطائرة بدول مجلس التعاون الخليجي بدلا من العضو السابق جاسم سيادي، كما اعتمد مجلس الإدارة جدول مسابقات فئتي الناشئين والشباب التي ستنطلق بشهر سبتمبر المقبل.

وناقش الاتحاد موعد انعقاد اجتماع الجمعية العمومية العادي بعد اعتماد التقريرين المالي والإداري حيث سيتم التنسيق مع اللجنة الأولمبية البحرينية لتحديد الموعد النهائي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً