العدد 5099 - الإثنين 22 أغسطس 2016م الموافق 19 ذي القعدة 1437هـ

المناعي: 10 جوائز لجماهير كأس بابكو - السوبر

أكد عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم عارف المناعي أن الاتحاد حريص على إخراج مباراة كأس بابكو – السوبر بأفضل صورة تنظيمية، مشيراً إلى أن توجيهات رئيس الاتحاد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة تلعب دوراً بارزاً بتهيئة كافة الأمور التنظيمية وحرص رئيس الاتحاد على توفير كافة المميزات للفريقين.

وأوضح أن الاتحاد سيطلع على التحضيرات النهائية للملعب من خلال زيارة ميدانية، مشيراً إلى أن الاتحاد انتهى من وضع التصور الكامل للحفل الختامي.

وكشف المناعي أن هناك 10 جوائز عينية ستقدم للجماهير الحاضرة في النهائي من خلال السحب الذي سيجري على هامش اللقاء الذي سيجمع بين المحرق بطل كأس جلالة الملك المفدى والحد بطل الدوري للموسم الكروي 2015/2016.

وأشار المناعي ان الجوائز المقدمة للجماهير تأتي إيماناً من الاتحاد بالدور البارز الذي تلعبه الجماهير بإخراج المباراة بأفضل صورة، مبيناً ان حضورها سيزيد من نجاح المباراة التي من المتوقع أن تكون مثيرة بين البطلين.

وأثنى المناعي على الرعاية المستمرة التي تقدمها شركة نفط البحرين "بابكو" لكأس السوبر، مؤكداً أن رعايتها ما هي إلا امتداد للجسور المتواصلة بين الاتحاد والشركة، وقال: "لعبت شركة نفط البحرين "بابكو" دوراً بارزاً بنجاح كأس السوبر في السنوات الماضية، ورعايتها هذا العام سيواصل من النجاح، أود أن اقدم لها جزيل الشكر والتقدير على اهتمامها المتواصل مع الاتحاد وحرصها على دعم القطاعين الرياضي والشبابي".

الجدير ذكره أن مباراة كأس بابكو – السوبر سوف تقام الجمعة 26 أغسطس الحالي على استاد مدينة خليفة الرياضية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:45 ص

      كيف سيتم توزيع الجوائز اذا اساسا ليس هناك تذاكر دخول .. الموسم الماضي حدث ذلك .. بدون تذاكر فكيف توزع الجوائز

اقرأ ايضاً