العدد 5100 - الثلثاء 23 أغسطس 2016م الموافق 20 ذي القعدة 1437هـ

المحرق يبدأ تحضيراته المحلية... وارتياح حداوي لمشاركة سيد عدنان

الاستعدادات تتواصل قبل 48 من مباراة كأس السوبر البحريني

عيسى السعدون
عيسى السعدون

بدأ فريق المحرق تدريباته المحلية أمس الثلثاء تحضيراً لخوض مباراة كأس السوبر البحريني أمام الحد والتي ستقام عند السادسة وخمس وأربعين دقيقة من مساء يوم بعد غدٍ الجمعة على ملعب مدينة خليفة الرياضية، وتدريب الأمس هو الأول بعد العودة في وقت متأخر من الليلة قبل الماضية من معسكر الفريق في القاهرة والذي شهد خوض خمس مباريات ودية، واستمر زهاء الـ12 يوماً.

وقبل التدريب عقد الجهازان الفني والإداري اجتماعاً خاصاً مع اللاعبين، إذ تم التحدث معهم بخصوص أهمية المرحلة القادمة التي تتطلب زيادة في التركيز الفني والذهني من أجل ضمان ظهور الفريق بالصورة الفنية المطلوبة.

ولا يعاني الفريق من أي غيابات في مباراة الجمعة، لكنه سيلعب بثلاثة محترفين هم البرازيليان فيليبينهو وساموئيل والسوري محمود المواس الذي تألق كثيراً في المباريات الودية بالمعسكر المصري، بعد أن غادر السوري الآخر أحمد الصالح متوجهاً للعربي الكويتي ولم ينجح المهاجمون المحترفون الذين تدربوا سابقاً قبل المعسكر في إقناع رادان بالتوقيع معهم.

وعلى الجانب الآخر، فإن هنالك ارتياحاً في نادي الحد بعد أن أصبحت مشاركة برج المراقبة سيدمحمد عدنان في اللقاء شبه مؤكدة، بعد أن تدرب بشكل طبيعي في الأيام القليلة الماضية، علماً بأنه شارك فقط في جزء من المباراة الودية الثالثة والأخيرة بالمعسكر القطري الذي انتهى السبت الماضي.

ويواصل المدرب الوطني عيسى السعدون تجهيز فريقه لخوض المباراة الهامة، ووضع ملامح التشكيلة التي سيخوض بها السوبر، مع التركيز على تجهيز بديل عبدالوهاب المالود المصاب والذي سيفتقده الحد لمدة شهرين.

رادان
رادان

العدد 5100 - الثلثاء 23 أغسطس 2016م الموافق 20 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:33 ص

      اتوقع ان يفوز الذيب بأكثر من هدف والسعدون يفقد اعصابة لأنه يريد أن يثبت وجود ويقول للمحرق انا من يستحق أن يقود الفرق الكبيرة وليس مدرب طوارئ ( مؤقت ) واللبيب بالإشارة يفهم

اقرأ ايضاً