العدد 5100 - الثلثاء 23 أغسطس 2016م الموافق 20 ذي القعدة 1437هـ

مدينة حمد يحقق العلامة الكاملة بدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية

اليوم انطلاق بطولة ذوي الإعاقة

سافرة واصل تألقه وهزم السهلة الجنوبية بالسبعة
سافرة واصل تألقه وهزم السهلة الجنوبية بالسبعة

تأهلت فرق مركز شباب مدينة حمد ومركز شباب جرداب، ومركز شباب سافرة ومركز شباب السهلة الجنوبية إلى منافسات دور الـ16 عن المجموعتين الخامسة والسادسة في النسخة الرابعة لدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية لكرة القدم والأولى لذوي الإعاقة، والذي تقام مبارياته على صالة المغفور له بإذن الله تعالى سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة بنادي الرفاع.

وحقق مدينة حمد العلامة الكاملة، بعد فوزه الأخير ضمن الجولة الاخيرة للمجموعة على حساب فريق مركز شباب المحرق بثمانية أهداف نظيفة، تناوب على تسجيلها: عبدالرحمن عادل «هدفين»، غانم جميل الحمد «هدفين»، إبراهيم محمد»هدفين»، خالد ياسر ومحمد علي جمعة. وبهذه النتيجة رفع مدينة حمد رصيده إلى النقطة التاسعة، بينما ودع المحرق المنافسات بعد احتلاله المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

بينما نجح فريق جرداب في احتلال المركز الثاني في المجموعة، بعد فوزه الأخير على حساب فريق مركز شباب الرفاع الشرقي بستة أهداف مقابل هدف، سجل أهداف جرداب: محمود مدن، سعيد فردان (هدفين)، كميل عبدالنبي (هدفين) وعقيل عبدالحسين، فيما سجل هدف الرفاع الشرقي أحمد الجلاهمة. وبهذه النتيجة رفع جرداب رصيده إلى النقطة السادسة، فيما ودع الرفاع الشرقي المنافسات بعد أن تذيل الترتيب العام للمجموعة بلا رصيد من النقاط. وفي المجموعة السادسة، حقق فريق مركز شباب سافرة فوزا على حساب فريق مركز شباب السهلة الجنوبية بسبعة أهداف مقابل ثلاثة.

وسجل لمركز شباب سافرة كل من: نواز عبدالستار (3 أهداف)، أحمد صالح (هدفين)، وعبدالله صالح وعبدالله محمد، فيما سجل لفريق مركز شباب السهلة الجنوبية اللاعب علوي سيدموسى (3 أهداف).

ورغم خسارة فريق مركز شباب السهلة الجنوبية، إلا أنه تمكن من التأهل إلى الدور الثاني، وذلك بعد أن استفاد من فوز مركز شباب النعيم والسلطة على مركز شباب جدحفص بخمسة أهداف مقابل 4.

وسجل لمركز شباب النعيم والسلطة كل من: أحمد النعيمي (3 أهداف) وبدر الملا ومحمد النعيمي، فيما سجل لمركز شباب جدحفص كل من: سيدحسن القصاب (هدفين)، وصادق العاشوري ومحمد الحداد.

وبنهاية مباريات المجموعة السادسة يكون ترتيبها كالآتي: مركز شباب سافرة في صدارة الترتيب برصيد 9 نقاط، مركز شباب السهلة الجنوبية في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، وفي المركز الثالث مركز شباب النعيم والسلطة برصيد 3 نقاط، وأخيرا مركز شباب جدحفص بنقطة وحيدة.

بيت التمويل الكويتي... أحد الرعاة الذهبيين للدوري

وأعرب العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لبيت التمويل الكويتي-البحرين عبدالحكيم الخياط باسمه ونيابة عن مجلس إدارة البنك، عن سعادتهم لوجودهم كأحد الرعاة الرئيسيين لهذا الدوري، ومشاركتهم لإنجاح هذه المسابقة الشبابية الكبيرة، التي باتت تسير في خطى التطوير الواضح؛ نظراً للأفكار المتميزة التي يقدمها خالد بن حمد، وما خطوة سموه بدمج ذوي الإعاقة في النسخة الرابعة إلا خير دليل وتأكيد على ذلك.

وأثنى عبدالحكيم على خطوة خالد بن حمد على إصدار سموه توجيهاته الإنسانية بدمج فئة ذوي الإعاقة في دوري سموه للمراكز الشبابية لكرة الصالات.

من جانبه، أعربت المدير الإداري بشركة مونديال الرياضية أميرة عبدالله مراغي باسمها ونيابة عن جميع أعضاء مجلس إدارة، عن سعادتهم لوجودهم كأحد رعاة النسخة الرابعة لدوري خالد بن حمد للمراكز الشبابية لكرة القدم والأولى لذوي الإعاقة، ومشاركتهم ضمن مجموعة الرعاة لإنجاح هذا الحدث الكروي المميز، الذي بات يسير في مسار تطويري بأفكار نوعية، موضحة أن مسئولي الشركة حريصون في المساهمة بدعم الانشطة الرياضية بالمملكة، مؤكدا أهمية تواجد الشركة في دعم فعاليات وبرامج الشباب البحريني، معتبرة أن ذلك نابع من الإيمان الكبير بأهمية توفير الدعم لهذا القطاع، والذي يكفل للجميع سبل النجاح والارتقاء، متمنياً كل التوفيق للقائمين على هذه المنافسات.

وأشاد مدير تلفزيون البحرين يوسف محمد اسماعيل بالجهود التي يبذلها النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، في دعم الشباب البحريني ومختلف الفعاليات الرياضية بمملكة البحرين. جاء ذلك خلال حضوره المنافسات بحضور عمر بوكمال مدير المكتب الإعلامي لسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة وحمد الجابر مدير الدوري وحازم الشيخ رئيس اللجنة الاعلامية.

اليوم انطلاق بطولة ذوي الإعاقة

بتوجيهات من خالد بن حمد ينطلق اليوم (الأربعاء) وبشكل رسمي، وفي خطوة تاريخية، الدوري المخصص لفئة ذوي الإعاقة لكرة قدم الصالات، وذلك بإقامة مباريات الدور التمهيدي في المجموعة الأولى على صالة المغفور له بإذن الله تعالى سمو الشيخ فيصل بن حمد آل خليفة بنادي الرفاع.

وبالعودة لمباريات اليوم، يلتقي عند 5 مساء فريق جمعية الإعاقة الحركية مع فريق جمعية الصداقة للمكفوفين، وعند 6 مساء يلتقي فريق مركز جمعية الصداقة للمكفوفين مع فريق جمعية الصم، وفي 7 مساء، يلتقي فريق جمعية الإعاقة الحركية مع فريق جمعية الصم.

النعيم والسلطة حقق فوزاً شرفياً على جدحفص
النعيم والسلطة حقق فوزاً شرفياً على جدحفص

العدد 5100 - الثلثاء 23 أغسطس 2016م الموافق 20 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً