العدد 5100 - الثلثاء 23 أغسطس 2016م الموافق 20 ذي القعدة 1437هـ

بالفيديو... كريستيانو رونالدو يشارك جاستن بيبر في بطولة فيلم سينمائي

الوسط - المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد الإسباني عن نيته في تصوير فيلم سينمائي برفقة المطرب الشهير جاستن بيبر خلال الأيام المقبلة.

جاء عنوان صحيفة "ميرور" الانجليزية اليوم الثلثاء "بيبر ينضم لصفوف ريال مدريد"، وذكرت الصحيفة أن رونالدو سيشارك بفيلم سينمائي برفقة المطرب العالمي جاستن بيبر، وسيدور الفيلم حول بيبر الذي يجسد شخصية لاعب بالدوري الأمريكي وفي النهاية وقع لأفضل فريق في العالم "ريال مدريد" ويلعب بجوار كريستيانو رونالدو.

ويشاركهم في الفيلم المطرب الكندي "كلينت ايستوود"  الذي يجسد شخصية يكون جد الصبي، بينما يحصل كريستيانو رونالدو على شخصية نجم كرة القدم المشهور، بشخصيته الحقيقية.

وذكرت الصحيفة أن الفيلم سيضم أيضا لاعب كرة القدم السابق الأسطورة ديفيد بيكهام نجم المنتخب الانجليزي ومن المقرر أن يخرج الفيلم للنور في مارس المقبل.

ومن المقرر أن يوقع جوستين بيبر التعاقد مع الشركة المنتجة للفيلم خلال الأسبوع المقبل، وسيتم البدء في تصوير الفيلم بعد أيام من إبرام التعاقد، ومن المتوقع أن يسجل ذلك الفيلم نجاح كبير بعد طرحه في الأسواق خلال الموسم المقبل.

وأكد مصدر مسئول بالشركة المنتجة للفيلم أن الميزانية التي تم رصدها للفيلم وصلت إلى 100 مليون يورو تقريبا، وأكد أن التوقعات حول إيرادات ذلك الفيلم بعد عرضه ستفوق ذلك المبلغ بشكل كبير نظرا للشخصيات الهامة التي يقوم عليها العمل مثل رونالدو وكلينت وبيبر وديفيد بيكهام.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا