العدد 5100 - الثلثاء 23 أغسطس 2016م الموافق 20 ذي القعدة 1437هـ

غداً تنطلق دورة الدراسات الآسيوية للحكام الدوليين

أم الحصم - اتحاد السلة 

تحديث: 12 مايو 2017

تنطلق بالساعة الرابعة من مساء غداً (الخميس) فعاليات دورة الدراسات الآسيوية للحكام الدوليين والتي يقيمها الاتحاد ضمن جهوده المتواصلة الرامية إلى تطوير الحكام والوصول بهم إلى أعلى المستويات المطلوبة من أجل أن يكونوا في حال تطور مستمرة تسهم في خلق بيئة مميزة للبطولات السلاوية المختلفة، وذلك تحت رعاية رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة النائب عادل العسومي.

ويقود هذه الدراسات الآسيوية المحاضر الدولي الأستاذ مضر مجذوب من المملكة الأردنية الهاشمية، وتستمر الدورة حتى مساء بعد غد السبت، إذ يشارك جميع الحكام الدوليين من البحرين في هذه الدورة، إذ يعد "مجذوب" من المحاضرين المميزين والمعروفين على الساحة الآسيوية لما يمتلكه من خبرة عالية في هذا المجال.

وفي تصريح له قال رئيس لجنة الحكام بالاتحاد البحريني لكرة السلة طارق العربي: "إن سياسة اللجنة تتركز دائما على إعطاء أفضل الفرص المتاحة للحكام من أجل الاستفادة من الدورات لما لها من أثر تطويري هام يسهم في تحقيق النجاحات المطلوبة، سواء على المستوى الداخلي أو على مستوى مشاركة حكامنا في المحافل الخارجية".

وأضاف "ستسهم دورة الدراسات الآسيوية في منح المزيد من الخبرات اللازمة لحكامنا الدوليين، خصوصا في ظل وجود محاضر دولي معروف مثل مضر مجذوب الذي سيعطي نتاج خبراته الكبيرة في هذه الدورة".

وأعرب طارق العربي عن تقديره البالغ للنائب عادل العسومي لرعايته للدورة وحرصه المتواصلة على تطوير الحكام وتقديم مختلف أشكال الرعاية للجنة الحكام، كما ثمن العربي الدعم المقدم لهذه الدورة من قبل سلسلة مطاعم كرامي، وخص بالشكر لجعفر كرامي الذي يحرص دائما على دعم أنشطة كرة السلة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً