العدد 5100 - الثلثاء 23 أغسطس 2016م الموافق 20 ذي القعدة 1437هـ

القائد العام يستقبل بعثة حج قوة الدفاع بمناسبة مغادرتها إلى الأراضي المقدسة

 

استقبل القائد العام لقوة دفاع البحرين المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة، بالقيادة العامة، صباح اليوم الأربعاء (24 أغسطس/ آب 2016)، بعثة الحج التابعة لقوة دفاع البحرين، بمناسبة مغادرتها إلى الأراضي المقدسة، بحضور وزير شئون الدفاع الفريق الركن يوسف أحمد الجلاهمة، ورئيس هيئة الأركان الفريق الركن ذياب صقر النعيمي.

وبهذه المناسبة، رحب القائد العام ببعثة الحج ونقل لهم تحيات عاهل البلاد القائد الأعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، متمنياً أن يسبغ الله عليهم من نعمه، ويزيدهم من فضله، ويوفقهم لأداء مناسك فريضة الحج مع إخوانهم حجاج بيته العتيق.

وأكد القائد العام أن هذه البعثة تأتي تجسيداً للحرص والاهتمام المستمرين من حضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد القائد الأعلى، حيث اعتادت قوة دفاع البحرين منذ العام 1975 على إيفاد مجموعة من منتسبيها لأداء فريضة الحج تقديراً ومساهمةً منها لرجالها الأوفياء.

كما وجه القائد العام لقوة دفاع البحرين بعثة الحج التابعة لقوة دفاع البحرين لإضفاء مزيد من التعاون والمحبة فيما بينهم، ومع إخوانهم حجاج بيت الله الحرام، مزوداً إياهم بنصائحه القيمة، الداعية للتمسك بتعاليم الدين الحنيف وعاداته السمحة.

وفي هذا الصدد، أشاد القائد العام لقوة دفاع البحرين بالتسهيلات الميسرة التي تعكف على توفيرها حكومة خادم الحرمين الشريفين لضيوف الرحمن بما يمكنهم من أداء مناسك الحج بكل يسر وطمأنينة، متمنياً لأعضاء البعثة حجاً مبروراً وذنباً مغفوراً بإذن الله تعالى، داعياً الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة الكريمة على قيادتنا الرشيدة، ووطننا العزيز، وامتنا العربية والإسلامية، وهي تزخر بثوب العزة والخير والسؤدد.

حضر المقابلة وكيل وزارة الدفاع اللواء الركن الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة وعدد من كبار ضباط قوة دفاع البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً