العدد 5100 - الثلثاء 23 أغسطس 2016م الموافق 20 ذي القعدة 1437هـ

ولي العهد مستقبلاً السفير الكوري الجديد: البحرين تسعى دوماً لتوسيع علاقتها الاقتصادية مع الدول الآسيوية

 

أكد ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، أن مملكة البحرين تسعى دوماً إلى توسيع علاقاتها التجارية والاقتصادية، والدفع بها نحو آفاق أرحب مع الدول الأسيوية الصديقة، وتوطيد علاقات التعاون الثنائية بين تلك الدول بما يخدم التوجه الحالي للوصول إلى أهداف التنمية المستدامة المنشودة والنهضة الاقتصادية الجديدة التي بدأنا بها لتعزيز موقع المملكة الاقتصادي ورفع تنافسيتها والعمل على تنمية الاستثمار وتشجيعه، مشيراً سموه في هذا الصدد إلى ما تحقق من علاقات التعاون المشترك بين مملكة البحرين وكوريا الجنوبية في الفترة الماضية من خلال الزيارات المتبادلة على مختلف المستويات والتي كان لها أثرها في تعزيز أطر الاتفاقيات الثنائية وتوسيع حجم التبادل التجاري بين البلدين الصديقين.

جاء ذلك لدى لقاء سموه في قصر الرفاع، اليوم الأربعاء (24 أغسطس/ آب 2016)، سفير كوريا الجنوبية لدى مملكة البحرين بارك هو، حيث رحب سموه بالسفير الكوري بمناسبة تعيينه سفيراً لبلاده لدى المملكة.

وأكد سموه دعمه للسفير الكوري في المملكة بما يسهم في تسهيل مهمات عمله الدبلوماسية، وتمنى سموه التوفيق والنجاح للسفير في أداء مهمات عمله.

وأضاف سموه أن العلاقات الممتدة التي جمعت بين مملكة البحرين وكوريا الجنوبية ساهمت في تعزيز التعاون المشترك في مختلف المجالات الحيوية، والمضي قدماً نحو بناء المزيد من العلاقات الاقتصادية والثقافية، واستقطاب المزيد من الاستثمارات بما يصب في مصلحة البلدين والشعبين الصديقين ويدفع بعجلة التنمية الاقتصادية.

من جانبه، أعرب السفير الكوري عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، على ما يبديه سموه من اهتمام بتطوير العلاقات البحرينية الكورية، ودعم التعاون بين البلدين الصديقين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً