العدد 5100 - الثلثاء 23 أغسطس 2016م الموافق 20 ذي القعدة 1437هـ

السكري: أتوقع مباراة مثيرة ومستوى فني مرتفع في كأس السوبر

رصد المركز الإعلامي بالاتحاد البحريني لكرة القدم آراء المدربين الوطنيين والجهازين الفني والإداري ولاعبي المحرق والحد قبل مواجهة الفريقين بعد غداً الجمعة في مباراة كأس بابكو – السوبر التي ستقام على استاد مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى.

وأجرى المركز الإعلامي العديد من اللقاءات مع المدربين الوطنيين على مدار الأيام الماضية.

وزار المركز الإعلامي تدريبات فريقي المحرق والحد يوم أمس الأول، حيث حرص على إجراء لقاءات مع الجهازين الفني والإداري للفريقين إضافة إلى عدد من لاعبي المحرق والحد.

وتوقع المدرب الوطني عبدعلي السكري أن تكون مباراة كأس بابكو – السوبر بين المحرق والحد غداً الجمعة متكافئة بين الفريقين، مشيراً إلى أن المباراة توحي بخروجها بمستوى فني مرتفع في ظل الامكانات العالية التي يمتلكها الجانبين.

وأوضح في تصريح خاص للمركز الإعلامي باتحاد الكرة، أن الحد - الذي يشرف على تدريبه المدرب الوطني عيسى السعدون – يعتبر الاكثر استقراراً منذ الموسم الماضي، مبيناً أن المحرق بقيادة مدربه رادان سيكون أفضل من الموسم الماضي.

وقال: "أعتقد أن المباراة لن تكون سهلة على الجانبين، ستخرج بمستوى فني مرتفع، الفريقين استعدوا جيداً لهذه المباراة التي ستكون افتتاحية للموسم الجديد، أتوقع أن نرى مباراة مليئة بالإثارة خصوصاً ان الجانبين يمتلكون لاعبين مميزين".

وتمنى السكري التوفيق للفريقين في مباراة الغد وتقديم مستوى مميز.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً