العدد 5100 - الثلثاء 23 أغسطس 2016م الموافق 20 ذي القعدة 1437هـ

"الإصلاح والتأهيل" تكرِّم النزلاء المتفوقين في البرنامج المشترك مع "ناصر للتأهيل والتدريب المهني"

تحت رعاية وكيل وزارة الداخلية الشيخ ناصر بن عبدالرحمن آل خليفة، أقامت الإدارة العامة للإصلاح والتأهيل، اليوم الأربعاء (24 أغسطس/ آب 2016)، حفل تكريم النزلاء المتفوقين في برنامج تأهيل وتدريب النزلاء الذي تنفذه وزارة الداخلية بالتعاون والتنسيق مع مركز ناصر للتأهيل والتدريب المهني.

وخلال الحفل، والذي أقيم بمركز إصلاح وتأهيل النزلاء في "جو" بحضور أولياء أمور النزلاء المكرمين، أكد العميد يوسف حسن العربي مدير عام الإدارة العامة للإصلاح والتأهيل، كلمة، أكد فيها أن هذه البرامج والمشاريع تأتي تنفيذاً لتوجيهات وزير الداخلية بضرورة تنويع البرامج الإصلاحية والتأهيلية للنزلاء بهدف إعادة اندماجهم في المجتمع كأفراد صالحين مساهمين في بناء ورفعة الوطن ، منوهاً إلى أن الإدارة ، ماضية في تطوير البرامج المقدمة واعتماد أفضل المعايير في تأهيل النزلاء وتوفير الخدمات كافة لهم.

كما أشاد بالتعاون المثمر والبناء مع فرع مركز ناصر للتدريب والتأهيل المهني ومع الوزارات والجهات كافة ذات العلاقة، في سبيل إنجاح مثل هذه البرامج الهادفة، مثمناً في الوقت ذاته جهود الكادر التعليمي والإداري في البرنامج.

من جهته، أكد المشرف العام على البرنامج، أن الإدارة تعمل بشكل مستمر على حث النزلاء المشاركين بالبرنامج على التركيز في التحصيل العلمي ومواصلة الدراسة، لما يشكله ذلك من أهمية كبرى في عملية إعادة الإصلاح والتأهيل.

 وفي ختام الحفل، قام  مدير عام الإدارة العامة للإصلاح والتأهيل بتوزيع الشهادات على النزلاء المشاركين، والذين أشادوا بجهود الإدارة العامة للإصلاح والتأهيل ومركز ناصر للتأهيل والتدريب المهني، لما يبذلونه من جهود في سبيل تقديم وإنجاح مثل هذه البرامج، كما عبر أهالي النزلاء عن شكرهم وامتنانهم لمشاركتهم أبناءهم النزلاء فرحة التكريم.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:36 م

      ما هي مواصفات القبول في البرنامج ؟ابني متفوق وحرم من تقديم امتحانته مع انه آخر سنة دراسية قدم للمشروع وتم رفض طلبه ؟لماذا ؟هل يشترط في البرنامج أم يكون كسولا ليقبل !!

اقرأ ايضاً