العدد 5100 - الثلثاء 23 أغسطس 2016م الموافق 20 ذي القعدة 1437هـ

انتهاء أزمة شيكابالا مع رئيس الزمالك المصري

 

انتهت أزمة محمود عبد الرازق "شيكابالا"، صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بفريق الزمالك المصري، مع مرتضى منصور، رئيس النادي، بتقديم اللاعب اعتذار رسمي.

جاء ذلك في تصريحات صحفية أدلى بها رئيس الزمالك اليوم الأربعاء (24 أغسطس/آب 2016).

كان منصور قرر إيقاف شيكابالا وإحالته للتحقيق بعد احتفاله مع رابطة ألتراس (وايت نايتس)، المنتمية لجماهير الزمالك، بعد الفوز على أنيمبا النيجيري بهدف دون رد في الجولة الخامسة لمباريات دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وتأهل الفريق للدور قبل النهائي وهو نفس الأمر الذي تم تطبيقه مع باسم مرسي مهاجم الفريق.

وحذر رئيس الزمالك اللاعبين من التعامل مع الألتراس بأي شكل من الأشكال، وتدخل إسماعيل يوسف، مدير الكرة بالنادي، لاحتواء الأزمة، ومن المقرر أن يجتمع شيكابالا مع رئيس النادي خلال الساعات المقبلة.

وكشف رئيس الزمالك، في تصريحاته النقاب عن أن الفريق الكروي الأول سيغلق قائمته في الموسم الجديد بضم الثنائي أحمد حمودي، لاعب بازل السويسري، وأحمد رفعت، لاعب وسط فريق انبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح منصور أن الزمالك تراجع عن فكرة التعاقد مع مهاجم إفريقي جديد، خاصة وأن الفريق يضم مجموعة من أفضل اللاعبين في الدوري في كافة الخطوط، ويمتلك خط هجوم متميز.

وفي سياق متصل، أرسل نادي الزمالك خطابا رسميا إلى وزارة الداخلية المصرية، والأمانة العامة للقوات المسلحة المصرية، اليوم الأربعاء، يطلب فيه رسميا نقل مباراته أمام الوداد البيضاوي المغربي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لتقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية بدلا من بتروسبورت.

ويلتقي الزمالك مع الوداد أحد أيام 16 و17 و18 سبتمبر المقبل في ذهاب نصف نهائي البطولة القارية على أن يخوض مباراة الإياب أحد أيام 23 و24 و25 من الشهر ذاته في المغرب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً