العدد 5101 - الأربعاء 24 أغسطس 2016م الموافق 21 ذي القعدة 1437هـ

اليوم المؤتمر الصحافي لمدربي «كأس بابكو - السوبر»

آراء متفاوتة لدى المحرق والحد قبل المواجهة

سيدمحمد عدنان
سيدمحمد عدنان

يقيم الاتحاد البحريني لكرة القدم المؤتمر الصحافي الخاص بمواجهة كأس بابكو- السوبر في 4.30 من عصر (الخميس)، وذلك في مقر الاتحاد بالرفاع.

وسيخصص المؤتمر الصحافي لحضور مدربي وقائدي طرفي المباراة وهما نادي الحد بصفته بطلا للدوري في الموسم الرياضي الماضي 2015/2016، ونادي المحرق بصفته بطلا لكأس جلالة الملك المفدى لذات الموسم أيضا.

وسيشهد المؤتمر حضور مدرب نادي الحد عيسى السعدون بالإضافة إلى قائد نادي الحد، ومدرب نادي المحرق رادان بالإضافة إلى قائد نادي المحرق. ورصد المركز الإعلامي بالاتحاد البحريني لكرة القدم آراء المدربين الوطنيين والجهازين الفني والإداري ولاعبي المحرق والحد قبل مواجهة الفريقين غداً (الجمعة) في مباراة كأس بابكو- السوبر التي ستقام على استاد مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى.

وتوقع المدرب الوطني عبدعلي السكري أن تكون مباراة كأس بابكو- السوبر بين المحرق والحد غداً متكافئة بين الفريقين، مشيراً إلى أن المباراة توحي بخروجها بمستوى فني مرتفع في ظل الامكانات العالية التي يمتلكها الجانبان.

وأكد رئيس جهاز كرة القدم بنادي الحد أسامة المالكي أن فريقه جاهز لمواجهة المحرق غداً في مباراة كأس بابكو- السوبر، مشيراً إلى أن الجهاز الفني سعى في الفترة الماضية لرفع معدل اللياقة البدنية للاعبين من خلال المعسكر التدريبي الذي أقامه في العاصمة القطرية الدوحة. وقال في تصريح للمركز الإعلامي باتحاد الكرة: «المدرب الوطني عيسى السعدون وضع برنامج كامل للفريق في الفترة الماضية وسار عليه بشكل مميز خلال معسكر الدوحة، حققنا استفادة كبيرة من المعسكر والالتزام كان مميز من اللاعبين ويعتبر من المعسكرات الناجحة التي أقامها الحد».

وأكد المدرب الوطني خضير عبدالنبي أن مباراة الغد بين المحرق والحد ستكون متكافئة، وربما يتأثر الجانبان بعامل الطقس، وقال في تصريح للمركز الإعلامي باتحاد الكرة: «من وجهة نظري أن عامل الطقس سيلعب دوراً بارزاً في اللقاء، لكن لا أعتقد أنه سيؤثر بشكل كامل على سير المباراة».

جمعة: نتمنى بداية طيبة للمحرق

أكد رئيس جهاز الكرة في نادي المحرق عبدالرحمن جمعة أن لقاء السوبر يأتي في بداية الموسم الجديد 2016/2017.

وأشار إلى أن اللقاء يأتي بعدما أقام الفريقان معسكرا تدريبيا خارجيا، إذ عسكر المحرق في القاهرة، والحد في الدوحة.

ولفت إلى أنه يمني النفس في أن تكون انطلاقة الموسم الجديد للمحرق طيبة.

أما لاعب فريق الحد لكرة القدم سيدمحمد عدنان فأكد أن فريقه جاهز لمواجهة المحرق في كأس بابكو- السوبر غداً، وأوضح أن المواجهة لن تكون سهلة لكن فريقه يسعى لحسمها في الوقت الأصلي والمحافظة على اللقب.

وقال: «استعددنا جيداً للمباراة، أقمنا معسكر خارجي في العاصمة القطرية الدوحة، المعسكر كان ناجحا من كل الجوانب، حققنا استفادة كبيرة».

بابا: حققنا الاستفادة من معسكر مصر

أكد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المحرق حسين بابا أن المعسكر الذي أقامه الفريق في القاهرة كان جيدا، وخصوصا مع تفرغ اللاعبين بشكل تام للتدريبات التي أقيمت على فترتين صباحية ومسائية بقيادة المدرب الكرواتي رادان.

وأشار حسين بابا إلى أن المحرق حقق الفائدة الفنية من المعسكر خلال 5 مباريات لعبها على هامش المعسكر. واعتبر أن مواجهة كأس السوبر مهمة في حد ذاتها، وخصوصا أنها تأتي في بداية الموسم الجديد 2016/2017، مؤكدا في ذات الوقت أن لقاء السوبر لا يلخص الموسم بأكمله.

وتحدث محترف فريق الحد لكرة القدم محمد الداوود عن مواجهة فريقه مع المحرق، إذ أكد أن فريقه يمتلك عناصر مميزة وسيسعون لتقديم أفضل المستويات والخروج بالنتيجة الايجابية التي تؤهل فريقه لحصد اللقب.

وأوضح أن المعسكر الذي أقامه الفريق في العاصمة القطرية الدوحة كان ناجحاً، وقال: «إعداد الفريق كان مكثفاً في الفترة الماضية، انطلق الاعداد بعد اعداد المحرق، لكن وصلنا لمرحلة الجاهزية حالياً».

وأكد لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المحرق محمود عبدالرحمن «رينغو» أن إعداد فريقه لمواجهة كأس السوبر جيدا، وخصوصا بعدما أقام الفريق معسكرا تدريبيا خارجية في العاصمة المصرية (القاهرة). وأشار إلى أن الفريق حقق الاستفادة الفنية من المعسكر الذي أقيم في مصر تحت قيادة المدرب الجديد للفريق الكرواتي رادان، والذي استثمر المعسكر للتعرف على العناصر بشكل أكبر.

محمود عبدالرحمن
محمود عبدالرحمن

العدد 5101 - الأربعاء 24 أغسطس 2016م الموافق 21 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً