العدد 5101 - الأربعاء 24 أغسطس 2016م الموافق 21 ذي القعدة 1437هـ

فوز معنوي هام لمنتخب ناشئي اليد قبل تصفيات كأس العالم

من لقاء منتخبنا وكوريا الجنوبية الأول
من لقاء منتخبنا وكوريا الجنوبية الأول

أسدل منتخبنا الوطني للناشئين لكرة اليد الستار على المباريات الودية استعداداً للمشاركة في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم بجورجيا والتي تنطلق يوم السبت المقبل في البحرين بمشاركة 10 منتخبات بفوز مستحق على منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة 30-26.

وكانت المباراة الودية الأولى، التي أقيمت أمس الأول على صالة مدينة الشيخ خليفة الرياضية بمدينة عيسى التي ستحتضن كل مباريات البطولة، انتهت بالتعادل 22 - 22، فيما انتهت الودية الأولى في عهد المدرب الوطني إبراهيم عباس أمام العراق بالفوز بنتيجة 31-19.

وقدم المنتخب الوطني أداء طيبا ومتصاعدا بدءاً من مباراة العراق الودية، وأظهر في الشوط الأول أداء قويا هجوما ودفاعا توَّجه بالتقدم بفارق 5 أهداف 11-5 في أول 20 دقيقة قبل أن يتراجع أداؤه مع بدء المدرب إبراهيم عباس إجراء التغييرات على مستوى العناصر.

وأظهر المنتخب الوطني حضورا مميزا في الشوط الثاني حين تمكن من العودة إلى فرض افضليته بعد أن تمكن المنتخب الكوري من تقليص الفارق من 6 أهداف إلى هدف في آخر 6 دقائق، مما يدلل على امتلاكه القدرة على التعاطي مع التقلبات والمتغيرات في المباريات.

ومنح المدرب إبراهيم عباس الفرصة لمشاركة لاعب الخط الخلفي عبدالله ياسين لأول مرة إذ غاب عن المباراتين السابقتين بسبب الاصابة، كما من المنتظر أن تعلن اليوم (الخميس) قائمة الـ 16 لاعباً التي ستمثل المنتخب في البطولة.

وبعد مباراة أمس، ترك لاعبو المنتخب الوطني الفندق الذي أقاموا فيه المعسكر الداخلي، على أن يعودوا اليوم إلى مقر الإقامة خلال البطولة.

العدد 5101 - الأربعاء 24 أغسطس 2016م الموافق 21 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً