العدد 5101 - الأربعاء 24 أغسطس 2016م الموافق 21 ذي القعدة 1437هـ

نوير يعتبر هاميلز أبرز صفقات بايرن ميونيخ

أبدى حارس مرمى بايرن ميونيخ مانويل نوير سعادته بمشاركة المدافع الجديد للفريق ماتس هاميلز أمامه عندما يستهل بايرن رحلة الدفاع عن لقب الدوري الألماني لكرة القدم (البوندسليغا) بمواجهة فيردر بريمن مساء الجمعة.

وانتقل هاميلز من بوروسيا دورتموند إلى بايرن ميونيخ بنهاية الموسم الماضي، ويتوقع أن يضيف المزيد من التماسك إلى قلب دفاع بايرن ميونيخ، بعد أن اضطر الفريق لعدد من التغييرات في الموسم الماضي؛ بسبب الإصابات.

وقال نوير خلال مؤتمر صحافي عقد أمس (الأربعاء): «ماتس سيشكل عنصرا مهما للغاية بالفريق... أنا سعيد للغاية، ونشعر بالحماس للمضي قدما».

وتلقى فيردر بريمن صدمة قوية في استعداداته لمواجهة بايرن، إذ خسر أمام فريق الدرجة الثالثة شبورتفرينود لوته 1/2 مطلع هذا الأسبوع في الدور الأول من كأس ألمانيا.

ومع ذلك وعلى رغم تتويج بايرن ميونيخ بلقب البوندسليغا للموسم الرابع على التوالي، يتوقع نوير اختبارا صعبا أمام فيردر بريمن الذي أفلت بصعوبة من الهبوط في الموسم الماضي.

وقال نوير: «الموسم الماضي لم يعد يدخل في الحسابات الآن. حتى مواجهة (فيردر بريمن أمام) لوته لا تدخل في الحسابات». ولم يحقق بايرن ميونيخ خلال الموسم الماضي، وهو الأخير له تحت قيادة المدرب جوسيب غوارديولا، كامل أهدافه إذ خرج من الدور قبل النهائي بدوري أبطال أوروبا بعد أن سجل المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان الهدف الحاسم الذي أهدى أتلتيكو مدريد الأسباني بطاقة التأهل للنهائي.

ويترقب بايرن ميونيخ ومديره الفني الجديد كارلو أنشيلوتي ما ستسفر عنه قرعة دور المجموعات لدوري الأبطال، التي تسحب غدا (الخميس).

وذكر نوير في إشارة إلى احتمال تنافس البايرن مع فريق اسباني في دور المجموعات «لا نخشى مواجهة أتلتيكو مدريد أو أنطونيو غريزمان».

ويرجح أن نوير مقبل على موسم آخر مهم بالنسبة له، إذ يتوقع توليه قيادة المنتخب الألماني بعد اعتزال النجم المخضرم باستيان شفاينشتايغر للعب الدولي.

وكان نوير ارتدى بالفعل شارة القيادة في 5 من المباريات الست لألمانيا بكأس الأمم الأوروبية (يورو 2016) في ظل غياب شفاينشتايغر عن لياقته.

وصرح نوير بهذا الشأن قائلا إنه يشعر «بارتياح» في الوقت الذي يترقب فيه قرار المدير الفني للمنتخب يواخيم لوف، بشأن المباراة الودية المقررة أمام فنلندا يوم الأربعاء المقبل.

وقال نوير (30 عاما): «ليس هناك جدل بشأن عدم إمكانية ارتداء الحارس لشارة القيادة بالمنتخب».

العدد 5101 - الأربعاء 24 أغسطس 2016م الموافق 21 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً