العدد 5101 - الأربعاء 24 أغسطس 2016م الموافق 21 ذي القعدة 1437هـ

ليستر سيتي يجدد عقد درينكووتر حتى 2021

أعلن نادي ليستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم اليوم الخميس (25 أغسطس/ آب 2016) عن تمديد عقد لاعب خط وسطه الدولي داني درينكووتر لمدة خمسة أعوام ليبقى في ملعب كينج باور حتى 2021.

وانضم درينكووتر (26 عاما) إلى قائمة اللاعبين الذين جددوا عقودهم مؤخرا مع ليستر مثل رياض محرز وجيمي فاردي وكاسبر شمايكل وويس مورجان واندي كينج.

وقال درينكووتر للموقع الرسمي لسيتي "لقد أحببت اللعب لهذا النادي، إنه مثالي بالنسبة لي ولمسيرتي، وأريد أن استمر هنا لفترة طويلة مقبلة، لا يمكن أن أكون أكثر سعادة".

وأضاف "لقد نضجت كثيرا كلاعب وشخص في الأعوام الأربعة الماضية وليستر سيتي لعب دورا هائلا في ذلك، أدين بالكثير للجهاز الفني الذي ساعدني على الوصول إلى هذه المرحلة".

وأشار "أحب أن أكون جزء من هذا الفريق، لقد مررنا بالكثير معا وواثق أن هناك الكثير ينتظرنا".

ومن جانبه أوضح مدرب ليستر الإيطالي كلاوديو رانييري "منذ انضمامي لليستر سيتي فإن داني كان من أكثر اللاعبين الملتزمين، إنه لاعب رائع ورجل مذهل".

وأضاف "إنه لاعب مهم بالنسبة لنا ومحبوب جدا داخل غرفة خلع الملابس، أريده أن يستمر معنا لأطول فترة ممكنة".

وانضم درينكووتر إلى ليستر قادما من مانشستر يونايتد في 2012 وشارك مع الفريق في 177 مباراة وساهم في تتويجه بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الأولى في تاريخه الموسم الماضي بعدما شارك في 35 من أصل 38 مباراة، كما أنه ساهم في صعود الفريق للدوري الممتاز في موسم 2014/2013.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً