العدد 5101 - الأربعاء 24 أغسطس 2016م الموافق 21 ذي القعدة 1437هـ

المنتخب الشاب يستأنف التدريبات إعدادا للقاء قطر في "الخليجية"

الرفاع - اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

استأنف منتخبنا الوطني الشاب مساء اليوم تدريباته على ملاعب كرة القدم الخارجية تحت قبة أسباير إستعداداً إلى اللقاء المقبل أمام منتخب قطر يوم الاثنين التاسع والعشرين من الشهر الجاري في البطولة الخليجية لمواليد 1997 المقامة في العاصمة القطرية (الدوحة) في الفترة بين 24 أغسطس/ آب و2 سبتمبر/ أيلول المقبل، إذ قام المدرب عبدالصاحب عبدالنبي بعمل تدريب استشفائي للاعبي الفريق الذين خاضوا مواجهة عمان يوم أمس وخسروها بنتيجة (1-3)، فيما كان بقية اللاعبين قد تدربوا بشكل عادي واشتمل التدريب على الإحماء وبعض التدريبات التكتيكية، كما تدرب الحراس مع المدرب جهاد العشار.

وتدرب اللاعبون الذين لم يخوضوا مباراة عمان تدريباً صباحياً في مركز اللياقة البدنية وذلك بفندق إقامة الوفود (ويندام غراند ريجينسي)، واشتملت التدريبات على الجري والتركيز على تقوية العضلات ورفع اللياقة البدنية، وكان قد خضع اللاعبين المصابين للراحة.

 

اجتماع فني

وعقد المدرب عبدالصاحب عبدالنبي جلسة مع اللاعبين لتصحيح بعض الأخطاء التي وقع فيها لاعبو الفريق في المباراة أمام عمان يوم أمس، وتناقش المدرب مع اللاعبين حول الفرص المهدرة والأخطاء الدفاعية التي كلفت الفريق نتيجة المباراة، بينما أثنى على أداءهم في الشوط الأول من المباراة ودعاهم لنسيان المباراة السابقة والتركيز على المباراة القادمة.

 

عبدالصاحب: سنتلافى أخطاء مباراة عمان

أكد مدرب منتخبنا عبدالصاحب عبدالنبي أن كرة القدم لا تعترف إلا بالأهداف ولكن اللاعبين قدموا أداءاً جيداً في مباراة الفريق يوم أمس أمام عمان، وبلا شك بأن الهزيمة مؤثرة على الجميع وعلى الأخص اللاعبين.

وقال عبد الصاحب: "أنا كمدرب أشعر بالفخر حينما أرى اللاعبين متأثرين بنتيجة المباراة، إذ أنهم يشعرون بأنهم يستطيعوا تقديم الأفضل في المباريات القادمة، وإثبات أنفسهم أمام الجماهير البحرينية وليثبتوا أنهم خير سفير للكرة البحرينية".

وأشار إلى أن الجهاز الفني سيعمل على تلافي الأخطاء سواء في التمارين أو الاجتماعات الفنية مع اللاعبين.

وذكر عبدالصاحب بأن الفريق لا يوجد به إصابات بل يعاني بعض اللاعبين من الإرهاق وقام بتبديلهم أمام عمان كإجراء احترازي.

وأوضح عبدالصاحب بأنه يثق كثيراً باللاعبين ويؤمن بأنهم يستطيعوا أن يعودوا لأجواء البطولة ويستعيدوا ثقة الشارع الرياضي البحريني.

 

مدن: نتطلع للتعويض أمام قطر

عبر اللاعب حسن مدن عن حزنه للخروج بالخسارة من أمام عمان، وأضاف بأن الفريق كان بمقدوره تحقيق نتيجة أفضل في المباراة أو حتى الخروج بنتيجة الفوز.

وتابع:"المعنويات عالية لدى زملائي اللاعبين ونتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية أمام منتخب قطر تعطينا دفعة نحو الأمام على سلم الترتيب للبطولة".

وأكد على أن الهدف الذي أحرزه أمام منتخب عمان سيعطيه الحافز لتقديم المزيد، على الأخص بأن المدرب وزملاءه اللاعبين يقدمون له الدعم دائماً لتقديم الأفضل.

وقال أيضاً بأن الفريق لابد أن يستغل الفرص لتحقيق الفوز في المباراة القادمة، وأضاف بأنه متأسف لإضاعته فرصة ثمينة في الشوط الأول من مباراة عمان كادت أن تحقق التعادل في المباراة ولكن عمان استطاعوا توسيع الفارق.

وأشار إلى أهمية التركيز في المباراة القادمة ونسيان مباراة عمان، ليستطيع اللاعبين تعويض الهزيمة في المباراة الأولى.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً