العدد 5104 - السبت 27 أغسطس 2016م الموافق 24 ذي القعدة 1437هـ

السفير الإماراتي يهنئ المرأة البحرينية بمرور 15 عاماً على تأسيس "الأعلى للمرأة"

أكد أن المرأة الإماراتية حققت إنجازات مذهلة في المجالات المختلفة

المنامة – سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة 

تحديث: 12 مايو 2017

هنأ سفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى مملكة البحرين عبدالرضاعبدالله الخوري المرأة البحرينية الشقيقة التي احتفلت قبل أيام بمناسبة مرور 15 عاماً على تأسيس المجلس الأعلى للمرأة.

وقال إن المجلس الأعلى للمرأة تمكن بتوجيهات عاهل مملكة البحرين صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة وحكومته الرشيدة، ومتابعة صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة من مراكمة خبرات في إطار من العمل المؤسسي، وعزز جدارته في قيادة الجهود الوطنية لتمكين المرأة البحرينية في مختلف المجالات.

وبمناسبة الاحتفال بـ"يوم المرأة الإماراتية" الذي يصادف يوم (28 أغسطس/ آب من كل عام) ذكر السفير الإماراتي أن المرأة الإماراتية استطاعت أن تحقق انجازات مذهلة في مجالات العمل المختلفة بقيادة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك ورؤيتها الثاقبة للأمور.

وقال، في تصريح بهذه المناسبة: "إن الإمارات تواصل مسيرتها الحافلة بالإنجازات، ويسعدنا أن نحتفل بالمكتسبات التي أحرزتها المرأة الإماراتية متسلحة بتوجيهات ودعم "أم الإمارات" رائدة النهضة النسائية في الدولة، فالمرأة الإماراتية هي اليوم الوزيرة والسفيرة والعالمة وأم الشهيد والشريكة في كل عمليات التنمية والنهضة التي تشهدها الدولة حيث بات العنصر النسائي يشكل 66 في المئة في قطاع القوى العاملة الوطنية.

وأوضح السفير أنه منذ تأسيس الدولة تبنت ابنة الإمارات دورها الطبيعي في المشاركة، حيث آمنت قيادتنا الرشيدة بقدراتها وأهمية دورها كشريكة للرجل في بناء الوطن، فقدمت لها الدعم منذ البداية، فأثبتت المرأة الإماراتية ومازالت تثبت تميزها في كل ما تولته من مهام، وأوكل إليها من مسئوليات، وأكدت حضورها القوي وعطاءها الفاعل والمتميز في خدمة وطنها، بما في ذلك مشاركتها في صفوف القوات المسلحة والخدمة الوطنية والشرطة والأمن.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً