العدد 5104 - السبت 27 أغسطس 2016م الموافق 24 ذي القعدة 1437هـ

الجزائر تستهدف الحصول على ثلاث ذهبيات في الألعاب البارالمبية

 تستهدف الجزائر الحصول على ثلاث ميداليات ذهبية وعدد أكبر من الميداليات الفضية والبرونزية خلال النسخة الخامسة عشرة لدورة الألعاب لذوي الاحتياجات الخاصة (البارالمبية) التي تستضيفها ريو دي جانيرو في الفترة من السابع إلى 18 سبتمبر/ أيلول المقبل.

وتشارك الجزائر في هذه الألعاب بـ64 رياضيا يمثلون رياضات ألعاب القوى (23 رياضيا ورياضية)، وكرة السلة على الكراسي المتحركة رجال وسيدات (24)، وكرة الهدف رجال وسيدات (12)، والجودو (3)، ورفع أثقال (2).

وواجهت البعثة الجزائرية المشاركة في الألعاب البارالمبية بعض الصعوبات في الالتحاق بالبرازيل، إذ قرر المسئولون السفر إلى ريو دي جانيرو على ثلاث دفعات، الأولى وتضم 25 شخصا منهم منتخب كرة السلة رجال وبعض أعضاء منتخب ألعاب القوى ومرافقون.

وكانت الدفعة الأولى قد سافرت اليوم الأحد باتجاه العاصمة الإيطالية روما، إذ كان في توديعهم وزير الشباب والرياضة الهادي ولد علي. وسوف يضطر أفراد هذه الدفعة للبقاء بمطار روما سبع ساعات قبل موعد ركوب الطائرة نحو ريو دي جانيرو.

وتتوجه الدفعة الثانية التي تضم 25 شخصا غدا الاثنين إلى ريو بإتباع نفس المسار، على أن يلتحق بقية أعضاء الوفد الذين يتجاوز عددهم الـ50 بزملائهم الجمعة المقبل.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً