العدد 5104 - السبت 27 أغسطس 2016م الموافق 24 ذي القعدة 1437هـ

أياكس يستعيد انتصاراته في الدوري الهولندي

 

سجل نجم الوسط الهولندي الدولي دافي كلاسين هدفين ليقود أياكس إلى فوز ثمين 3/ صفر على مضيفه جو أهيد إيجلز فيما سقط آيندهوفن في فخ التعادل السلبي مع ضيفه جرونينجن اليوم الأحد (28 أغسطس/آب 2016) في المرحلة الرابعة من الدوري الهولندي لكرة القدم.

وشهدت نفس المرحلة اليوم أيضا فوز ألكمار على نيميجن 2/ صفر وتعادل أدو دن هاج مع هيراكليس ألميلو 1/ 1.

واستعاد أياكس اتزانه سريعا بعد مباراتين متتاليتين بلا فوز وحقق انتصاره الثاني في المسابقة هذا الموسم ليرفع رصيده إلى سبع نقاط ويتقدم إلى المركز الرابع فيما تجمد رصيد جو أهيد إيجلز عند نقطة واحدة في المركز السادس عشر.

وأحرز كلاسين هدفين لأياكس في الدقيقتين 24 و35 من ركلة جزاء وأضاف زميله نيمانيا جوديل الهدف الثالث في الدقيقة 62.

وأهدر آيندهوفن أول نقطتين في رحلة الدفاع عن اللقب ليرفع رصيده إلى عشر نقاط في المركز الثاني فيما حصد جرونينجن النقطة الأولى له في المسابقة هذا الموسم إذ جاء التعادل اليوم بعد ثلاث هزائم متتالية ليحتل الفريق المركز السابع عشر قبل الأخير في المسابقة.

وتعادل أدو دن هاج مع هيراكليس ألميلو بهدف سجله مايك هافينار في الدقيقة 28 مقابل هدف سجله روبن جوسينز في الدقيقة 19 ليرفع أدو دن هاج رصيده إلى عشر نقاط في المركز الثالث مقابل خمس نقاط لهيراكليس ألميلو في المركز العاشر بفارق الأهداف فقط أمام نيميجن.

وتغلب ألكمار على نيميجن بهدفين نظيفين سجلهما دابني دوس سانتوس وعلي رضا جهان بخش في الدقيقتين 43 و73 ليرفع ألكمار رصيده إلى سبع نقاط في المركز السادس.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً