العدد 5105 - الأحد 28 أغسطس 2016م الموافق 25 ذي القعدة 1437هـ

«طائرة داركليب» تؤكد بقاء أمين محمد... وتخاطب المحرق

علي ناصر ثامر - أمين محمد
علي ناصر ثامر - أمين محمد

أكد أمين السر العام بنادي داركليب علي ناصر ثامر لـ «الوسط الرياضي» أنهم بالفعل توصلوا لاتفاق مع اللاعب أمين محمد لبقائه مع الفريق الأول للكرة الطائرة بالموسم الجديد، وأضاف «لجنة المفاوضات التي شكلها مجلس الإدارة جلست مع اللاعب، وبعدها رفعت تقريرها إلى الإدارة التي بدورها ناقشته وعليه تم الاتصال باللاعب بهدف التوصل لاتفاق نهائي وهذا ما تحقق ولله الحمد في نهاية المطاف».

وتابع «نحن الآن في مراحل حسم الملفات المتعلقة بالفريق الأول للكرة الطائرة، إذ نأمل أن ننتهي منها في القريب العاجل».

وبشأن آخر تطورات المفاوضات مع المحرق بشأن علي إبراهيم، قال: «بعد الاتصالات التي حدثت بيننا وبين الإخوة في نادي المحرق، طلبوا منا إرسال العقد الذي يضم متطلبات اللاعب والنادي، وذلك من أجل دراسته والرد عليه، ونحن الآن مازلنا بصدد انتظار الرد من قبل نادي المحرق».

وتابع: «بداية الإعداد للموسم الجديد ستكون مطلع الشهر المقبل».

وبخصوص مدربي الفئات العمرية، قال: «تقرر تجديد الثقة بالمدرب جابر حسين (جبوري) لتولي مهام تدريب فئتي الصغار والمهرجان، وأوكلت مهمة تدريب فئة الأشبال لمصطفى خميس، وتدريب فريق الناشئين إلى المدرب حسن خليل، كما أن المدرب علي صالح سيكون مساعداً لمدرب الفريق الأول وفريق فئة الشباب البرازيلي كارلوس».

العدد 5105 - الأحد 28 أغسطس 2016م الموافق 25 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:00 ص

      الحمد لله على هذه الاخبار المفرحة .. اللاعب امين كان بالموسم قبل الاخير البديل الناجح فكان يشغل مكان الضارب 4 ومكان الضارب 2 .. لاعب مثل امين مكانه العنيد .. بالتوفيق

اقرأ ايضاً