العدد 5105 - الأحد 28 أغسطس 2016م الموافق 25 ذي القعدة 1437هـ

«الأحمر» يدخل معسكره الداخلي قبل مواجهة سنغافورة والأردن

سكوب متحدثاً للاعبي المنتخب قبل التدريب      	            			             (تصوير: جعفر علي)
سكوب متحدثاً للاعبي المنتخب قبل التدريب (تصوير: جعفر علي)

دخل منتخبنا الوطني لكرة القدم معسكراً داخلياً في فندق «الريجنسي» استعداداً للمباراتين الوديتين أمام سنغافورة والأردن 1 و4 سبتمبر/ أيلول المقبل في البحرين.

ومن المنتظر أن يستمر المعسكر المغلق حتى موعد مباراة الأحمر مع الأردن يوم الرابع من الشهر المقبل.

وخاض الأحمر تدريبه الثاني أمس (الأحد) على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم بقيادة المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب ومساعده الوطني عدنان إبراهيم، إذ شهد التدريب حضور 26 لاعباً من أصل 27 الذين اختارهم سكوب في الفترة الماضية.

وغاب عن تدريب أمس المحترف في العروبة السعودي أبوبكر آدم، ومن المنتظر أن يصل آدم إلى البحرين اليوم وسينخرط في التدريبات مباشرة.

ولم يتدرب اللاعب راشد الحوطي مع زملائه اللاعبين بعد تعرضه لإصابة خفيفة في مباراة فريقه الحد مع المحرق في كأس السوبر الجمعة الماضي، وتدرب بشكل منفرد مع أخصائي العلاج.

واشتملت تدريبات الأحمر أمس على الجوانب الفنية التي سيعتمد عليها سكوب في المباراة الودية الأولى مع سنغافورة.

وحرص الجهاز الفني على إجراء فحوصات طبية للاعبي المنتخب أمس (الأحد) في مركز الطب الرياضي بمدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى للوقوف على جاهزية جميع اللاعبين.

يذكر أن قائمة منتخبنا تضم 27 لاعباً، وهم: سيدمحمد جعفر، حسين بابا، وليد الحيام، عبدالله عبدو، عبدالوهاب علي، مهدي عبداللطيف، إسماعيل عبداللطيف (المحرق)، عباس أحمد ، سيدمحمد عدنان، إبراهيم العبيدلي، محمد الرميحي، راشد الحوطي (الحد)، أشرف وحيد، محمد عادل، عيسى موسى (المنامة)، عبدالله شلال، كميل الأسود (الرفاع)، عبدالله يوسف، سامي الحسيني (الرفاع الشرقي)، إبراهيم أحمد حبيب، أحمد جمعة، علي العصفور (الأهلي)، علي مدن، علي حسن (الشباب)، أحمد ميرزا (الاتحاد)، وعيسى البري (المالكية)، وأبوبكر آدم (العروبة السعودي).

العدد 5105 - الأحد 28 أغسطس 2016م الموافق 25 ذي القعدة 1437هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً