العدد 5105 - الأحد 28 أغسطس 2016م الموافق 25 ذي القعدة 1437هـ

الجزائر تواجه الكاميرون في تصفيات مونديال روسيا

 حدد الاتحاد الجزائري لكرة القدم موعد المباراة، التي يلتقي فيها المنتخب الجزائري مع ضيفه منتخب الكاميرون ضمن المرحلة الأولى من مباريات المجموعة الثالثة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

وقال الاتحاد، في بيان نشره في موقعه الرسمي، عقب اجتماع مكتبه التنفيذي أمس الأحد إن المباراة ستلعب يوم التاسع من أكتوبر/ تشرين الأول المقبل على ملعب مصطفى تشاكر بمدينة البليدة القريبة من العاصمة الجزائرية.

كما أوضح أن الجهاز الفني بقيادة الصربي ميلوفان راييفاتش سيحدد يوم الاثنين المقبل، عقب مباراة ليسوتو المقررة الأحد المقبل لحساب الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا 2017، كل الإجراءات الواجب اتخاذها من اجل ضمان أفضل إعداد لمباراة الكاميرون.

كما كشف الاتحاد أن مبعوثين عنه زاروا نيجيريا للتحضير المواجهة الثانية التي يحل فيها المنتخب الجزائري ضيفا على منتخب "النسور" في نوفمبر/ تشرين الثاني ضمن الجولة الثانية من تصفيات المونديال.

وتلعب الجزائر في المجموعة الثالثة التي تضم أيضا زامبيا.

من جهة أخرى، أعلن الاتحاد الجزائري أن منتخب المحليين سيخوض معسكرا إعداديا بالمركز التقني سيدي موسى في الفترة من 26 إلى 28 سبتمبر/ أيلول المقبل، ويشرف عليه المدير الفني للمنتخب الأول ميلوفان راييفاتش.

وأشاد الاتحاد الجزائري بأداء المنتخب الأولمبي في أولمبياد ريو 2016، منوها انه اتخذ الإجراءات اللازمة من أجل الإعداد الجيد لضمان المشاركة بمسابقة كرة القدم في أولمبياد طوكيو 2020.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً