العدد 5105 - الأحد 28 أغسطس 2016م الموافق 25 ذي القعدة 1437هـ

كرونبيرغ ينهي صيامه في بنتان

الوسط – المحرر الرياضي 

تحديث: 12 مايو 2017

 

أستطاع فريدي كرونبيرغ أن يظفر بأول بطولة رجل حديدي وذلك خلال بطولة بنتان، في أندونيسيا خلال عطلة نهاية هذا الأسبوع. واستطاع كرونبيرغ أن يعتلي قمة منصة التتويج بعد تغلبه على العديد من خيرة المنافسين وسط أجواء رطبة وحارة شهدتها جزيرة بنتان.

وخرج متاسبق فريق البحرين للتحمل 13 من الماء وهو متخلف بأربع دقائق عن متصدري السباق، ولكن استطاع أن يقلص الفارق عبر سباق الدراجات الهوائية قبل أن ينتزع الصدارة خلال سباق الجري، منهياً السباق في 3:59.28 ثانية.

وفي تعليقه على هذا الانتصار، قال كرونبيرغ: "لقد كان مفتوح الفوز بالنسبة لي سباق الجري لأن مات (بورتون) استطاع أن ينطلق في المقدمة خلال سباق السباحة، وقد استطعت أن قلص الفجوة بيننا بعد سباق السباحة. ولذلك لقد كان سباق الجري حاسماً".

وزاد: "القدرة على تحمل حرارة الجو خلال الجري قد كان ربما عاملاً حاسماً. باقي المتسابقين انطلقوا بسرعة في بداية سباق الجري، ولكنني حاولت أن أحافظ على نسق معين حتى أتمكن من اللحاق والتغلب على مات".

وأظهر المتسابق السويدي فرحة كبيرة بفوزه بهذا السباق، وخصوصاً لأنه تحقق بعد أسبوعين من عودته من ترايثلون أمبرنمان ذو المسافة الطويلة والمليء بالمرتفعات.

وأشار كرونبيرغ إلى: "لا أستطيع أن أحصي عدد المرات التي سابقت فيها في بنتان، ولكن لم أستطع ولا مرة بأن أعتلي قمة منصة التتويج. ولكن هذا الشيء أصبح من الماضي الآن. لقد كان سباقاً ممتعاً لجانب مات بورتون ومايكل فوكس ومشاركتهم منصة التتويج".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً