العدد 5105 - الأحد 28 أغسطس 2016م الموافق 25 ذي القعدة 1437هـ

كاتبة سعودية تكشف أسرار مقتل ديانا بعد بحث 6 سنوات

طرحت الكاتبة السعودية رانيا العمار كتابها «كشف لغز اختطاف ديانا»، مشيرة إلى ما أسمته أدلة دامغة على أن مصير ديانا أميرة ويلز كان أكثر رعبا مما كان يعتقد البعض، وأن ما حدث لها مؤامرة، ويعد الكتاب المنشور على موقع «أمازون» من ضمن الكتب المثيرة للجدل.

وأجرت العمار بحثا لمدة 6 سنوات في قضية الأميرة ديانا واستعانت في ذلك بعدد من الكتب والتحقيقات والبرامج وبعد ذلك قدمت تفسيراً جديداً رأت أنه يغير جميع ما تداوله الناس من قبل حول هذه الحادثة الأليمة عام 1997.

واستخلصت بالأدلة أن ديانا تعرضت لحالة اختطاف قبل وقوع الحادثة، وطرحت العديد من التساؤلات حول الحالة الصحية للأميرة وهل أجرى تشريح صحيح على جثمانها بعد وفاتها، ولماذا تجاهلت وسائل الإعلام والرأي العام خبر وفاتها لمدة ستة أيام بعد وصول نعشها إلى لندن، وما هو الدور الحقيقي لمحمد الفايد في الواقعة، بحسب تقرير لصحيفة "المدينة" السعودية اليوم الاثنين (29 أغسطس / آب 2016).

وفي محاولة للبحث عن إجابات للعديد من الأسئلة التي طرحها، قالت إنه كان يعتقد أن الأميرة ديانا توفيت متأثرة بجروحها بعد الحادث في أحد أنفاق فرنسا، لكن ذلك لم يحدث، وحاولت العمار أن تفسر بعض الشواهد التي حدثت أثناء الوفاة ومنها إخفاء بعض الأدلة الطبية حول وفاة الأميرة، والأمر لا يعود لإخفاء حقيقة علاقتها بالفايد كما يشاع، لكن ذلك يرجع لوجود جثة امرأة أخرى غير الأميرة ديانا.

ويصنف الكتاب على أساس أنه كتاب فريد من نوعه ومثير للجدل، ويخلص الكتاب إلى أن هناك مؤامرة كبيرة تورط فيها الجميع، وتم حبكها بإحكام ليتم إخفاء الأدلة التي تدينهم، وأنه رغم مرور هذه السنوات إلا أن سر الأميرة الساحرة لم يكشف بعد، وأنه مع الزمن سيتم كشف الكثير من الأسرار الغامضة حول هذه القصة المهمة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 4:53 ص

      غدا هي الذكرى ال19 لوفاتها .... :(

    • زائر 1 | 7:26 ص

      البحث لن يفيد و لن يرد الأميره .. الموضوع برمته لا يهم العرب و لا يخلصهم من اذى داعش و التكفيريين و الخوارج…

اقرأ ايضاً