العدد 5105 - الأحد 28 أغسطس 2016م الموافق 25 ذي القعدة 1437هـ

بالفيديو... قطر تكسب أوزبكستان وتتأهل للدور الثاني في آسيوية ناشئي اليد

مدينة عيسى - اتحاد اليد 

تحديث: 12 مايو 2017

ضمن المنتخب القطري تأهله للدور الثاني من البطولة الآسيوية السابعة للناشئين لكرة اليد بعد فوزه على منتخب أوزبكستان بنتيجة (25-15) في اللقاء الذي جمع المنتخبين على صالة مدينة خليفة الرياضية ضمن منافسات المجموعة الثانية من التصفيات.

وبهذا الفوز تبقت للمنتخب القطري أمام أخيرة في الدور التمهيدي أمام كوريا الجنوبية لتحديد صدارة المجموعة بعدما ضمنت كوريا هي الأخرى التأهل من فوزين متتالين أيضاً على الصين وأوزبكستان.

وكما هو متوقع حسم المنتخب القطري أموره في مباراة اليوم في وقت مبكر وأنهى الشوط الأول لصالحه (15-6) مستفيداً في ذلك من قوة الدفاع المغلق لديه أمام الاجتهادات الأوزبكية التي تصيب مرة وتفشل في مرات عدة، وفي الهجوم كان الطرف القطري هو المسيطر ووجد ضالته في التسجيل بأكثر من طريقة خاصة مع القوة الضاربة للخط الخلفي وتبادل المراكز في منح لاعب الدائرة حرية المواجهة المباشرة لحارس مرمى الخصم.

ولم يختلف الحال في الشوط الثاني فقد ظل اعتماد لاعبو أوزبكستان منحصراً على الاجتهادات الفردية في محاولاتهم المستمرة لاقتحام المرمى القطري، في مقابل ذلك بدأت المباراة تسير في نفس الإطار إذ وجد لاعبو قطر طريق الفوز بأسهل الطرق من خلال التفوق البدني والفني الذي كان عليه المنتخب في هذه المباراة ليسجل من خلالها نتيجة الفوز في نهاية المطاف.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

شاهد أيضا