العدد 5105 - الأحد 28 أغسطس 2016م الموافق 25 ذي القعدة 1437هـ

"الوطنية لحقوق الإنسان" تبدي التعاون مع أعضاء مجلس النواب في القضايا والموضوعات التي يطرحونها

استقبل رئيس المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان عبدالعزيز حسن أبل، رئيس اللجنة البرلمانية النوعية الدائمة للشباب والرياضة النائب غازي فيصل آل رحمة، وذلك بمقر المؤسسة الوطنية بضاحية السيف.

في مستهل اللقاء، رحّب رئيس المؤسسة بالعضو النيابي، مشيداً بجهود مجلس النواب في طرح ومناقشة القضايا التي تمس مصلحة الوطن والمواطن، وبدور جميع أعضاء المجلس النيابي في الوقوف على متطلبات المواطنين وخاصة في الجانب الشبابي، مؤكداً في الوقت ذاته أن المؤسسة تبدي كل التعاون مع أعضاء المجالس النيابية وتهتم بكل القضايا والموضوعات التي يطرحونها والتي من شأنها خدمة الوطن والمواطن، حيث يعتبر إنشاء المؤسسة الوطنية لحقوق الإنسان ثمرة من ثمار المشروع الإصلاحي لجلالة الملك، وأنها وجدت من أجل خدمة الوطن.

كما ثمن رئيس المؤسسة التعاون البناء بين السلطتين التشريعية والتنفيذية مع المؤسسة الوطنية لتعزيز حقوق الإنسان وحمايتها، والذي من شأنه إبراز دور مملكة البحرين كنموذج يحتذى به من خلال توعية ودعم الحركة الشبابية على المستوى الحقوقي والرياضي، حيث سيسهم ذلك في صقل شخصيات الشباب.

من جانبه، أشد النائب غازي فيصل آل رحمة بالدور الوطني الرائد الذي تقوم به المؤسسة الوطنية وجميع القائمين عليها، من خلال تكاتف الجهود لمعالجة القضايا الحقوقية لجميع أفراد المجتمع واهتماماتها بالقضايا الإنسانية، مؤكداً أن دعم المؤسسة الوطنية للشباب وتوعيتهم حقوقياً من شأنه تحقيق مجتمعاً متماسكاً وسليماً فكرياً وبدنياً.

وفي ختام اللقاء، تم اطلاع النائب على مركز التدريب ومكتبة المؤسسة، بالإضافة إلى مكتب استلام الشكاوى، وقد حضر اللقاء القائم بأعمال الأمين العام ياسر شاهين، ومدير إدارة تقنية المعلومات والاتصال فهد المعلى.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً